حفل تتويج ريال مدريد بكأس العالم للاندية وتوزيع الجوائز للمرة الثالثة في التاريخ ! مودريتش افضل لاعب               بالفيديو.. رونالدو يهدي ريال مدريد كأس العالم للأندية 2017               موسكو تتهم واشنطن بتجنيد 'بقايا الإرهابيين' في سوريا               الحشد الشعبي يطلق الرصاص على محتجين مسيحيين قرب الموصل               خبير امني محذرا: 100 الف داعشي مازالوا في المناطق المحررة               الحلبوسي يقرر إيقاف عمل قناة الشرقية في الانبار               التعليم العالي تعتزم تطبيق نظام المقررات في عدد من الجامعات               "قدماه سبقته إلى الجنة".. القعيد "إبراهيم" تمنى الشهادة لأجل فلسطين فنالها              

رئيس مجلس الشيوخ الأميركي: لا أدعم أي تدخل أميركي في العراق

أخبار عربية وعالمية
الأربعاء, 18 حزيران 2017

 

رأى رئيس مجلس الشيوخ الأميركي، خلال جلسة للكونغرس، أن "نشر القوات الأميركية في العراق ليس في مصلحة أمن الولايات المتحدة"، مشيرا إلى أنه "لا يدعم أي قرار يدخل الأميركيين في الحرب الأهلية العراقية".

لفت وزير الدفاع الاميركي تشاك هاغل، الى ان "الوضع في العراق واوكرانيا يذكرنا جميعا بان الاشياء تغيرت في العالم وهذا يدفعنا الى تعزيز قواتنا العسكرية"، مؤكدا ان "الاستعداد هو همنا الرئيسي للدفاع عن امننا القومي".
وفي افادة له امام لجنة الموازنة بالكونغرس، اضاف هاغل "يجب ان نغير تركيزنا لمواجهة التهديدات الجديدة عبر الجيش"، مشددا على "ضرورة رفع موازنة وزارة الدفاع لعدة اسباب منها ما يجري في العراق وافغاتستان".

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة