أحداث كركوك تثير انقسامات في الولايات المتحدة               الجبوري يدعو العوائل التي غادرت المدينة للعودة إلى منازلهم               ضبط 100 الف تأشيرة دخول مزيفة في ايران الى العراق               العبادي محذرا أربيل: إقحام "بي كا كا" في كركوك بمثابة إعلان حرب‎               "تسونامي الدولار".. صدام حسين أول من فطن له والقذافي خانه الزمن               تعنت كردي يفتح أبواب المواجهة العسكرية مع بغداد               الحديثي : القوات الاتحادية تعيد انتشارها بكركوك والمناطق التي كانت تتواجد فيها قبل دخول داعش               سليماني يصل الى دوكان              

رئيس مجلس الشيوخ الأميركي: لا أدعم أي تدخل أميركي في العراق

أخبار عربية وعالمية
الأربعاء, 18 حزيران 2017

 

رأى رئيس مجلس الشيوخ الأميركي، خلال جلسة للكونغرس، أن "نشر القوات الأميركية في العراق ليس في مصلحة أمن الولايات المتحدة"، مشيرا إلى أنه "لا يدعم أي قرار يدخل الأميركيين في الحرب الأهلية العراقية".

لفت وزير الدفاع الاميركي تشاك هاغل، الى ان "الوضع في العراق واوكرانيا يذكرنا جميعا بان الاشياء تغيرت في العالم وهذا يدفعنا الى تعزيز قواتنا العسكرية"، مؤكدا ان "الاستعداد هو همنا الرئيسي للدفاع عن امننا القومي".
وفي افادة له امام لجنة الموازنة بالكونغرس، اضاف هاغل "يجب ان نغير تركيزنا لمواجهة التهديدات الجديدة عبر الجيش"، مشددا على "ضرورة رفع موازنة وزارة الدفاع لعدة اسباب منها ما يجري في العراق وافغاتستان".

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة