معالم بسكوف الروسية تنتظر إدراجها في قائمة تراث اليونيسكو               مادة غذائية تمنع الإصابة بالسرطان وتوقف نموه!               فاكهة يجب تناولها باعتدال لتجنب "خطرها"!               علامات غير متوقعة تدل على نقص الحديد!               صحيفة أمريكية: صواريخ روسيا المضادة للدبابات كابوس حلف الناتو!               ميلشيات سلطة أم سلطة ميلشيات؟               تهنئة الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث والقائد الاعلى للجهاد والتحرير               حزب البعث العربي الاشتراكي / قيادة قطر العراق ... تحية لثورة 17 تموز العظيمة ولقادتها في.. ذكراها الخمسين              

رئيس مجلس الشيوخ الأميركي: لا أدعم أي تدخل أميركي في العراق

أخبار عربية وعالمية
الأربعاء, 18 حزيران 2018

 

رأى رئيس مجلس الشيوخ الأميركي، خلال جلسة للكونغرس، أن "نشر القوات الأميركية في العراق ليس في مصلحة أمن الولايات المتحدة"، مشيرا إلى أنه "لا يدعم أي قرار يدخل الأميركيين في الحرب الأهلية العراقية".

لفت وزير الدفاع الاميركي تشاك هاغل، الى ان "الوضع في العراق واوكرانيا يذكرنا جميعا بان الاشياء تغيرت في العالم وهذا يدفعنا الى تعزيز قواتنا العسكرية"، مؤكدا ان "الاستعداد هو همنا الرئيسي للدفاع عن امننا القومي".
وفي افادة له امام لجنة الموازنة بالكونغرس، اضاف هاغل "يجب ان نغير تركيزنا لمواجهة التهديدات الجديدة عبر الجيش"، مشددا على "ضرورة رفع موازنة وزارة الدفاع لعدة اسباب منها ما يجري في العراق وافغاتستان".

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة