معالم بسكوف الروسية تنتظر إدراجها في قائمة تراث اليونيسكو               مادة غذائية تمنع الإصابة بالسرطان وتوقف نموه!               فاكهة يجب تناولها باعتدال لتجنب "خطرها"!               علامات غير متوقعة تدل على نقص الحديد!               صحيفة أمريكية: صواريخ روسيا المضادة للدبابات كابوس حلف الناتو!               ميلشيات سلطة أم سلطة ميلشيات؟               تهنئة الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث والقائد الاعلى للجهاد والتحرير               حزب البعث العربي الاشتراكي / قيادة قطر العراق ... تحية لثورة 17 تموز العظيمة ولقادتها في.. ذكراها الخمسين              

بغداد تحترق .. ست مفخخات بالامين ومدينة الصدر والكاظمية والبلديات والحرية وزيونة

أخبار عراقية
الخميس, 31 تموز 2018

23:45:22

 

انفجرت سيارة مفخخة ثالثة مساء اليوم الأربعاء في حي الامين ببغداد الجديدة في مدينة بغداد قرب سوق الشهداء  قبل قليل واخرى بزيونة وثالثة في مدينة الحرية وفي منطقة البلديات معقل قيس الخزعلي قرب مأكولات ألف عاقية وبغداد الجديدة قرب المجسر.

وكان  مراسل وكالة الاستقلال للاخبار قد أفاد ان سيارتين مفخختين تم تنظيم اعدادهما بعناية فائقة من حيث الاعداد وكمية المفتجرات انفجرتا قبل قليل في ثاني يوم لعيد الفطر حسب اعلان السيستاني في مدينة الصدر حيث محطة وقود شارع الداخل قرب قطاع 55  أسفر عن نشوب حريق كبير في محطة الوقود الواقعة قربه والثانية في شارع النواب في الكاظمية حيث يكتظ بالناس.

ولم يعرف حتى اللحظة كيف تم تفجيرهما في ظل اعلان المالكي عن تحشيد خمس فرق هسكرية وشرطة ومليشيا السيستاني وعمار الحكيم ومقتدى الصدر وفليق بدر والخزعلي وحزب الله وواثق البطاط.

المصدر / وكالة الاستقلال للأنباء

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة