معالم بسكوف الروسية تنتظر إدراجها في قائمة تراث اليونيسكو               مادة غذائية تمنع الإصابة بالسرطان وتوقف نموه!               فاكهة يجب تناولها باعتدال لتجنب "خطرها"!               علامات غير متوقعة تدل على نقص الحديد!               صحيفة أمريكية: صواريخ روسيا المضادة للدبابات كابوس حلف الناتو!               ميلشيات سلطة أم سلطة ميلشيات؟               تهنئة الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث والقائد الاعلى للجهاد والتحرير               حزب البعث العربي الاشتراكي / قيادة قطر العراق ... تحية لثورة 17 تموز العظيمة ولقادتها في.. ذكراها الخمسين              

الثوار يدحرون هجوما لمليشيات المالكي جنوب العوجه واسقاط 3 طائرات بالأنبار

أخبار عراقية
الخميس, 31 تموز 2018

19:32:10

 

جرت اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر ومليشيات الجيش وغيرها من المليشيات في مناطق الشاخات التابعة لناحية اللطيفية جنوب مدينة بغداد مع انكسار واندحار القوة المتسلله الى منطقة العوجه جنوب تكريت من جهة الجنوب جيث جرت اشتباكات قويه جدا بالأسلحة الثقيله بين ثوار العشائر ومليشيات الجيش داخل جنوب العوجه والى العوينات من جهة الجزيرة مع وجود قتلى وجرحى في صفوف المليشيات وجاري ملاحقتهم.

 
وقام الطيران العدواني بعمل غارتين جوية الاولى في الساعة ١:٠٠ والآخرى الساعة ١:٣٠ استهدفت حي المنصور قرب معمل الغزل والنسيج مما ادى الى تصاعد النيران والدخان من مكان الحادث .

 
و تمكن الثوار في العراق من إسقاط ثلاث طائرات تابعة لجيش المالكي في سماء محافظة الأنبار، إحداها فوق مقر قيادة عمليات الأنبار.
وقال المجلس العسكري العام لثوار العراق إن المضادات الأرضية للثوار في قضاء الكرمة تمكنت من إسقاط طائرتين عسكريتين تابعتين لجيش المالكي في القضاء الواقع شمال شرقي مدينة الفلوجة.
وأضاف المجلس أن ثوار الكرمة تمكنوا من إسقاط إحدى الطائرتين قرب جسر 28 ، فيما تم إسقاط الثانية في منطقة المصالحة، مؤكدًا على مقتل جميع من فيهما.


وفي هجوم منفصل، أعلن المجلس العسكري العام لثوار العراق أن الثوار تمكنوا من إسقاط طائرة مروحية تابعة لجيش المالكي فوق مقر قيادة عمليات الأنبار، مشيرًا إلى مقتل من فيها أيضًا.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة