أحداث كركوك تثير انقسامات في الولايات المتحدة               الجبوري يدعو العوائل التي غادرت المدينة للعودة إلى منازلهم               ضبط 100 الف تأشيرة دخول مزيفة في ايران الى العراق               العبادي محذرا أربيل: إقحام "بي كا كا" في كركوك بمثابة إعلان حرب‎               "تسونامي الدولار".. صدام حسين أول من فطن له والقذافي خانه الزمن               تعنت كردي يفتح أبواب المواجهة العسكرية مع بغداد               الحديثي : القوات الاتحادية تعيد انتشارها بكركوك والمناطق التي كانت تتواجد فيها قبل دخول داعش               سليماني يصل الى دوكان              

الثوار يدحرون هجوما لمليشيات المالكي جنوب العوجه واسقاط 3 طائرات بالأنبار

أخبار عراقية
الخميس, 31 تموز 2017

19:32:10

 

جرت اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر ومليشيات الجيش وغيرها من المليشيات في مناطق الشاخات التابعة لناحية اللطيفية جنوب مدينة بغداد مع انكسار واندحار القوة المتسلله الى منطقة العوجه جنوب تكريت من جهة الجنوب جيث جرت اشتباكات قويه جدا بالأسلحة الثقيله بين ثوار العشائر ومليشيات الجيش داخل جنوب العوجه والى العوينات من جهة الجزيرة مع وجود قتلى وجرحى في صفوف المليشيات وجاري ملاحقتهم.

 
وقام الطيران العدواني بعمل غارتين جوية الاولى في الساعة ١:٠٠ والآخرى الساعة ١:٣٠ استهدفت حي المنصور قرب معمل الغزل والنسيج مما ادى الى تصاعد النيران والدخان من مكان الحادث .

 
و تمكن الثوار في العراق من إسقاط ثلاث طائرات تابعة لجيش المالكي في سماء محافظة الأنبار، إحداها فوق مقر قيادة عمليات الأنبار.
وقال المجلس العسكري العام لثوار العراق إن المضادات الأرضية للثوار في قضاء الكرمة تمكنت من إسقاط طائرتين عسكريتين تابعتين لجيش المالكي في القضاء الواقع شمال شرقي مدينة الفلوجة.
وأضاف المجلس أن ثوار الكرمة تمكنوا من إسقاط إحدى الطائرتين قرب جسر 28 ، فيما تم إسقاط الثانية في منطقة المصالحة، مؤكدًا على مقتل جميع من فيهما.


وفي هجوم منفصل، أعلن المجلس العسكري العام لثوار العراق أن الثوار تمكنوا من إسقاط طائرة مروحية تابعة لجيش المالكي فوق مقر قيادة عمليات الأنبار، مشيرًا إلى مقتل من فيها أيضًا.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة