محاولة تهريب ٤٠ سيارة في ( أم قصر )               أرتال عسكرية كبيرة تتوجه إلى البصرة بسبب تصاعد التظاهرات               القوات المشتركة تفرض حظرا للتجوال في البصرة والنجف               حكومة بغداد تتخوف من اتساع التظاهرات إلى بقية المحافظات               فديو .... فرنسا بطلة لمونديال روسيا 2018               برقية إلى الرفيق القائد عزة إبراهيم من الرفيق صلاح المختار               التوت يخفض خطر الإصابة بأمراض القلب               إنشاء أول أشعة سينية ثلاثية الأبعاد بالألوان              

تظاهر المئات من اتباع الصرخي وشيوخ عشائر وسط العاصمة للمطالبة بمحاكمة المالكي

أخبار عراقية
الأحد, 14 أيلول 2018

20:50:29

 

تظاهر المئات من اتباع المرجع العربي العراقي السيد محمود الحسني الصرخي وشيوخ عشائر من العاصمة بغداد واطرافها للمطالبة بمحاكمة رئيس الوزراء السابق نوري المالكي.

وطالب المتظاهرون اطلاق سراح المعتقلين في السجون العراقية ومحاكمة نوري المالكي المتورط بجرائم حرب ضد ابناء الشعب العراقي.

وقالت مصادر خاصة للغربية ان” المئات من اتباع المرجع العربي العراقي السيد محمود الحسني الصرخي وشيوخ عشائر من العاصمة تظاهروا اليوم امام مبنى المحكمة الاتحادية في العاصمة بغداد مطالبين باطلاق سراح المعتقلين في السجون العراقية ،ومحاكمة رئيس الوزراء المنتهية ولايته نوري المالكي كونه ارتكب ابشع الجرائم بحق المدنيين العزل من ابناء الشعب العراقي.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة