حرب:صرف الحلبوسي 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب “فساد كبير”               علاوي:انتقائية “اجتثاث البعث” ستمزق وحدة المجتمع العراقي               مصدر:سحب ملايين الدولارات من البنك المركزي العراقي بطرق “مزورة”!               ماذا خلّف الجّعفرّي المنافق في وزارة الخارجية من أثر؟               الزوبعي:الحلبوسي سيعود إلى مقعده السابق في مجلس النواب               بالوثيقة..الحلبوسي يمنح 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب على آهات الجياع والفقراء والعجز المالي للدولة!               مصدر نيابي:متهم بالفساد يترأس لجنة النزاهة البرلمانية!               أردوغان: لا لتقسيمات سايكس بيكو جديدة في المنطقة              

فديو....واشتعلت الاحتجاجات على خلفية تبرئة المدعي العام للشرطي الأبيض الذي قتل الشاب الأسود مايكل براون .

أخبار عربية وعالمية
الأربعاء, 26 تشرين الثاني 2018

قال حاكم ولاية ميزوري يوم الثلاثاء 25 نوفمبر/ تشرين الثاني جاي نيكسون إن أكثر من 2200 من قوات الحرس الوطني ستنتشر في مدينة سانت لويس لإعادة الأمن .

وكان 18 شخصا على الأقل أصيبوا بجروح، أحدهم برصاص حي، في اضطرابات اشتعلت فجر الثلاثاء في مدينة سانت لويس وضاحيتها فيرغسون بولاية ميزوري الأمريكية.

وأفادت الشرطة المحلية بتوقيف 21 شخصا في سانت لويس و61 في فيرغسون بتهم ارتكابهم أعمال نهب وانتهاك حرمة أماكن خاصة.

واشتعلت الاحتجاجات في المنطقة على خلفية تبرئة المدعي العام للشرطي الأبيض الذي قتل الشاب الأسود مايكل براون في أغسطس/آب الماضي.

من جهة أخرى أعلنت الهيئة الفدرالية للطيران المدني عن حظر التحليقات في أجواء ضواحي سانت لويس.

وأشارت الهيئة إلى أن "طائرات قوات الأمن وحدها تستطيع التحليق في أجواء هذه المنطقة" وكذلك "طائرات وسائل الإعلام"، دون أن تحدد فترة زمنية لحظر التحليقات في فيرغسون.

وبعد ثلاثة أشهر من المداولات في هيئة محلفين، أدلى المدعي العام بهذا التصريح في وقت تجمع فيه مئات الأشخاص في شوارع فيرغسون بانتظار القرار.

 وقد نددت الجماهير بالحكم وكانت ردود الأفعال عنيفة حيث قاموا المحتجون بقذف الحجارة والزجاجات الفارغة على قسم شرطة مدينة فيرغسون كما تم السطو على المحل الذي قتل أمامه الشاب وإحراق وتخريب عدة منشات أخرى.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة