أحداث كركوك تثير انقسامات في الولايات المتحدة               الجبوري يدعو العوائل التي غادرت المدينة للعودة إلى منازلهم               ضبط 100 الف تأشيرة دخول مزيفة في ايران الى العراق               العبادي محذرا أربيل: إقحام "بي كا كا" في كركوك بمثابة إعلان حرب‎               "تسونامي الدولار".. صدام حسين أول من فطن له والقذافي خانه الزمن               تعنت كردي يفتح أبواب المواجهة العسكرية مع بغداد               الحديثي : القوات الاتحادية تعيد انتشارها بكركوك والمناطق التي كانت تتواجد فيها قبل دخول داعش               سليماني يصل الى دوكان              

العثور على جثتي مدنيين في بعقوبة

أخبار عراقية
الخميس, 18 كانون الأول 2017

23:10:19

 

عثرت القوات الامنية على جثتي رجلين قضيا رميا بالرصاص شمال شرق مدينة بعقوبة ،

اكد مصدر امني ان  قوة من الشرطة الحكومية عثرت على جثتي الرجلين ملقاتين على قارعة احد الطرق الزراعية بناحية (ابي صيدا) شمال شرق بعقوبة ،مشيرا الى ان الجثتين بدت عيهما آثار طلقات نارية في منطقتي الراس والصدر.

واشار المصدر الى ان القوة قامت بنقل الجثتين الى دائرة الطب العدلي للتعرف على هويتهما تمهيدا لتسليمهما الى ذويهما، فيما تم فتح تحقيق مباشر لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه.

وشهدت محافظة ديالى كذلك مقتل شخصين في هجوم باسلحة كاتمة للصوت استهدفهما في منطقة (السوق) بقضاء (المقدادية) شمال شرق بعقوبة ايضا.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة