ولادة طفلة بقلب خارج القفص الصدري! (فيديو)               تحديد يوم 18 مارس المقبل موعدا لإجراء الانتخابات الرئاسية في روسيا               التحالف ينفتح على حزب الإصلاح لتغليب مصلحة اليمن ضد الانقلابيين               أعلى قطار معلق في العالم يطاول جبال الألب               مقتطفات من رسائل الرفيق الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي ... الحلقة 1               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 14/12/2017               واشنطن تقدم براهين على امداد إيران الحوثيين بالصواريخ               'النفط مقابل البناء'.. برنامج بعثي لإنقاذ العراق              

العثور على جثتي مدنيين في بعقوبة

أخبار عراقية
الخميس, 18 كانون الأول 2017

23:10:19

 

عثرت القوات الامنية على جثتي رجلين قضيا رميا بالرصاص شمال شرق مدينة بعقوبة ،

اكد مصدر امني ان  قوة من الشرطة الحكومية عثرت على جثتي الرجلين ملقاتين على قارعة احد الطرق الزراعية بناحية (ابي صيدا) شمال شرق بعقوبة ،مشيرا الى ان الجثتين بدت عيهما آثار طلقات نارية في منطقتي الراس والصدر.

واشار المصدر الى ان القوة قامت بنقل الجثتين الى دائرة الطب العدلي للتعرف على هويتهما تمهيدا لتسليمهما الى ذويهما، فيما تم فتح تحقيق مباشر لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه.

وشهدت محافظة ديالى كذلك مقتل شخصين في هجوم باسلحة كاتمة للصوت استهدفهما في منطقة (السوق) بقضاء (المقدادية) شمال شرق بعقوبة ايضا.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة