معالم بسكوف الروسية تنتظر إدراجها في قائمة تراث اليونيسكو               مادة غذائية تمنع الإصابة بالسرطان وتوقف نموه!               فاكهة يجب تناولها باعتدال لتجنب "خطرها"!               علامات غير متوقعة تدل على نقص الحديد!               صحيفة أمريكية: صواريخ روسيا المضادة للدبابات كابوس حلف الناتو!               ميلشيات سلطة أم سلطة ميلشيات؟               تهنئة الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث والقائد الاعلى للجهاد والتحرير               حزب البعث العربي الاشتراكي / قيادة قطر العراق ... تحية لثورة 17 تموز العظيمة ولقادتها في.. ذكراها الخمسين              

حوالي 100 ألف في شوارع ألمانيا يتظاهرون ضد حركة معادية للإسلام (فيديو)

أخبار عربية وعالمية
الثلاثاء, 13 كانون الثاني 2018

وخرج الآلاف من أنصار" التسامح والانفتاح" بدعم من المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل ضد الحركة المعادية "لأسلمة ألمانيا".

وفي عاصمة ولاية سكسونيا، رفعت لافتات منددة بهجمات باريس" أنت لا تستطيع أن تقتل حريتنا أو حريته في التفكير بدلا من الإرهاب السلفي".

 وكانت الحركة المعادية للإسلام "بيغيدا" قد نظمت العديد من المظاهرات ضد ما تسميه أسلمة الغرب، وانضم إليها عدد كبير من أنصارها بشكل تصاعدي منذ انطلاق احتجاجاتها في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

قادة ألمان يشاركون في مسيرة من أجل "ألمانيا المنفتحة المتسامحة"

تشارك المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل وعدد من وزراء حكومتها في مسيرة من أجل "ألمانيا المنفتحة المتسامحة" في برلين الاثنين 12 بدعوة من زعماء مسلمي البلاد.

ويتوقع أن يلقي الرئيس الألماني يواخيم غاوك كلمة أمام المشاركين في المسيرة عند بوابة براندنبورغ، كما سيحضر المراسم وزير الخارجية فرانك فالتر شتاينماير وغيره من المسؤولين الألمان.

وفي وقت سابق من الاثنين أعربت ميركل عن شكرها لزعماء المسلمين الذين يعيش 4 ملايين منهم في البلاد على عدم التمهل في إدانة أعمال العنف المرتكبة على يد متشددين إسلاميين في باريس.

وفي مؤتمر صحفي مشترك مع نظيرها التركي أحمد داود أوغلو أكدت المستشارة الألمانية سعي بلادها إلى التعايش السلمي بين المسلمين وغيرهم، معربة عن اعتقادها في أن تكون المسيرة بمثابة "رسالة قوية" بهذا الصدد.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة