الجيش الأمريكي:مليشيات الحشد والمالكي دمار العراق وإيران هي القرار               النجيفي:رئيس البرلمان الحالي” لا أحد يستمع له”               نائب:رواتب الرئاسات الثلاث جريمة اقتصادية               ظاهرة إغتصاب المعاني               الحربُ الأمريكية – الإيرانية في العراق               أغرب مواقف الحُكّام العراقيين               استجداء وزارة التربية.. (التبرعات المدرسية) وتسريب اسئلة الامتحانات انموذجا               عقارات الدولة والمواطنين في بغداد تحت فوهات البنادق الحزبية والمليشياوية              

فديو....كأس آسيا .. العراق يضرب موعدا مع إيران في الدور ربع النهائي

الرياضة
الثلاثاء, 20 كانون الثاني 2019

وسجل السفاح العراقي يونس محمود قائد "أسود الرافدين"، الهدف الأول لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ 49، ثم أضاع ضربة جزاء في الدقيقة الـ 61. بينما تكفل زميله أحمد ياسين غني بتسجيل الهدف الثاني للعراق في الدقيقة 88 من زمن اللقاء.

Reutersالعراقي أحمد ياسين غني صاحب الهدف الثاني في مرمى فلسطين

واحتل العراق، بطل عام 2007، المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، وضرب موعدا في الدور ربع النهائي مع إيران بطلة المجموعة الثالثة. 

AFP PETER PARKSمنتخب العراق

في حين احتل منتخب فلسطين بطل كأس التحدي 2014، المشارك لأول مرة في نهائيات كأس آسيا، المركز الرابع الأخير من دون رصيد، وبالتالي ودع البطولة.

Reutersمنتخب فلسطين

وتأهل منتخبان عربيان فقط وهما الإمارات والعراق إلى دور الثمانية، من أصل 8 منتخبات عربية مشاركة في نهائيات بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2015 المقامة حاليا في أستراليا.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة