حرب:صرف الحلبوسي 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب “فساد كبير”               علاوي:انتقائية “اجتثاث البعث” ستمزق وحدة المجتمع العراقي               مصدر:سحب ملايين الدولارات من البنك المركزي العراقي بطرق “مزورة”!               ماذا خلّف الجّعفرّي المنافق في وزارة الخارجية من أثر؟               الزوبعي:الحلبوسي سيعود إلى مقعده السابق في مجلس النواب               بالوثيقة..الحلبوسي يمنح 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب على آهات الجياع والفقراء والعجز المالي للدولة!               مصدر نيابي:متهم بالفساد يترأس لجنة النزاهة البرلمانية!               أردوغان: لا لتقسيمات سايكس بيكو جديدة في المنطقة              

بالفديو......انطلاق مبيعات غسالة غير كهربائية

تكنولوجيا
الأحد, 3 أيار 2018

أعجبت الغسالة غير الكهربائية " درومي" المصنعة من قبل شركة "جيريغو" الكندية والتي لا تحتاج إلى تغذية من الدائرة الكهربائية العامة، أعجبت كثيرا مستخدمي الانترنت.

ويرى أصحاب المشروع أن الغسالة غير الكهربائية مخصصة لعشاق الفنادق الرخيصة، ولمن يحب الإسهام في إنقاذ العالم من الغازات المسببة للاحتباس الحراري، أي من أصدقاء البيئة النظيفة.

كما يمكن أن يستخدمها الذين يفضلون الأجهزة صغيرة الأبعاد ، علما أن ارتفاع الغسالة لا يفوق 56 سنتيمترا.

ويقول المصممون إن نفقات الماء ومسحوق الغسيل في الغسالة غير الكهربائية تقلصت بنسبة 80% بالمقارنة مع الغسالات الكهربائية الكلاسيكية.

وتعمل الغسالة غير الكهربائية بضغط الرِجل على دواسة تدور الاسطوانة. وتتسع الغسالة لـ 6 – 7 قطع من الملابس الصغيرة.

ويستغرق الغسيل من دقيقة واحدة إلى 3 دقائق. كما يستغرق الشطف دقيقة أو دقيقتين، وذلك وفقا لكمية الماء التي يمكن ان تبلغ 5 لترات.

وقد أثارت الغسالة غير الكهربائية ضجة ضمن مستخدمي الانترنت، ما أدى إلى تعطل موقع الشركة المصنعة لها.

يذكر أن سعر الغسالة غير الكهربائية يبلغ لغاية يوم 29 يونيو/حزيران القادم 129 دولارا.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة