الاتحاد الأوروبي: مقتل خاشقجي انتهاك لاتفاقية "فيينا" القنصلية               خاتم خطوبة "ليدي غاغا" بـ 400 ألف دولار أمريكي               خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!               مواد غذائية تخفض ضغط الدم               مرآة ذكية تخبرك بمدى جمالك وتقدم لك الإطراء               صحفي صيني: البزة الواعدة الروسية تحوّل الجندي إلى بطل خارق               الخارجية الأمريكية تحذر رعاياها من السفر للعراق               أئتلافي المالكي:توزيع 4 آلاف درجة وظيفية خاصة على الأحزاب              

مطار أبو ظبي يعرض على ركابه قضاء وقت الانتظار داخل كبسولات للنوم

تكنولوجيا
الثلاثاء, 5 أيار 2018

يعرض مطار أبو ظبي الدولي على ركابه قضاء الوقت ما بين الرحلات الجوية في داخل كبسولات للنوم.

الكبسولة ذات حاجزين على جانبيها يمكن أن يركب في أحدهما حاسوب لوحي.

وتدعى الكبسولة " Gosleep "، وبإمكانها أن تتحول بسهولة إلى سرير يغطى من أعلاه بستائر معدنية. وهي تتسع لشخص واحد فقط، لذلك فإن الشخص الذي يعاني من رهبة الفضاء المغلق يجد نفسه غير مرتاح في هذا الاختراع.

شرانق النومwww.skift.comشرانق النوم

وتتوفر مثل هذه الكبسولات في بعض المطارات الدولية الأخرى، ولكنها أوسع بكثير، حيث تتسع لكرسي وسرير ومصباح وخزانة، وهي تكلف الراكب المنتظر رحلته الجوية 50 دولارا لليلة الواحدة، فيما تكلف ساعة واحدة للنوم فيها 12.25 دولار.

وتتوفر في مطار أبو ظبي حاليا 10 كبسولات فقط، ومن المخطط له أن تنصب العام الجاري 35 كبسولة هناك . ويعمل الخبراء الفنلنديون على تطوير تصميم الكبسولة - الشرنقة " Gosleep "

المصدر: " RT"

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة