الصالحي: المخابرات والأمن الوطني تحققا من وجود عمليات قرصنة لاصوات الناخبين               تحالف القرار يطالب بالغاء اصوات الخارج والنازحين               البولاني يتهم ميليشياالعصائب بتزوير الانتخابات               مشاة البحرية الأمريكية تتسلم أغلى مروحية في العالم               كولوبكوف: روسيا أوفت بجميع التزاماتها للفيفا بخصوص كأس العالم               يلدريم: اضطراب سعر الليرة ناجم عن تلاعب نعلم مصدره               ثلاث قوائم انتخابية في الانبار تطالب المفوضية بتسليمها نتائج الخارج والنازحين               لقاء الأستاذ صلاح المختار على قناة المستقلة - تقديم الاعلامي عباس الجنابي - 25/5/2018              

مطار أبو ظبي يعرض على ركابه قضاء وقت الانتظار داخل كبسولات للنوم

تكنولوجيا
الثلاثاء, 5 أيار 2018

يعرض مطار أبو ظبي الدولي على ركابه قضاء الوقت ما بين الرحلات الجوية في داخل كبسولات للنوم.

الكبسولة ذات حاجزين على جانبيها يمكن أن يركب في أحدهما حاسوب لوحي.

وتدعى الكبسولة " Gosleep "، وبإمكانها أن تتحول بسهولة إلى سرير يغطى من أعلاه بستائر معدنية. وهي تتسع لشخص واحد فقط، لذلك فإن الشخص الذي يعاني من رهبة الفضاء المغلق يجد نفسه غير مرتاح في هذا الاختراع.

شرانق النومwww.skift.comشرانق النوم

وتتوفر مثل هذه الكبسولات في بعض المطارات الدولية الأخرى، ولكنها أوسع بكثير، حيث تتسع لكرسي وسرير ومصباح وخزانة، وهي تكلف الراكب المنتظر رحلته الجوية 50 دولارا لليلة الواحدة، فيما تكلف ساعة واحدة للنوم فيها 12.25 دولار.

وتتوفر في مطار أبو ظبي حاليا 10 كبسولات فقط، ومن المخطط له أن تنصب العام الجاري 35 كبسولة هناك . ويعمل الخبراء الفنلنديون على تطوير تصميم الكبسولة - الشرنقة " Gosleep "

المصدر: " RT"

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة