الجيش الأمريكي:مليشيات الحشد والمالكي دمار العراق وإيران هي القرار               النجيفي:رئيس البرلمان الحالي” لا أحد يستمع له”               نائب:رواتب الرئاسات الثلاث جريمة اقتصادية               ظاهرة إغتصاب المعاني               الحربُ الأمريكية – الإيرانية في العراق               أغرب مواقف الحُكّام العراقيين               استجداء وزارة التربية.. (التبرعات المدرسية) وتسريب اسئلة الامتحانات انموذجا               عقارات الدولة والمواطنين في بغداد تحت فوهات البنادق الحزبية والمليشياوية              

مطار أبو ظبي يعرض على ركابه قضاء وقت الانتظار داخل كبسولات للنوم

تكنولوجيا
الثلاثاء, 5 أيار 2019

يعرض مطار أبو ظبي الدولي على ركابه قضاء الوقت ما بين الرحلات الجوية في داخل كبسولات للنوم.

الكبسولة ذات حاجزين على جانبيها يمكن أن يركب في أحدهما حاسوب لوحي.

وتدعى الكبسولة " Gosleep "، وبإمكانها أن تتحول بسهولة إلى سرير يغطى من أعلاه بستائر معدنية. وهي تتسع لشخص واحد فقط، لذلك فإن الشخص الذي يعاني من رهبة الفضاء المغلق يجد نفسه غير مرتاح في هذا الاختراع.

شرانق النومwww.skift.comشرانق النوم

وتتوفر مثل هذه الكبسولات في بعض المطارات الدولية الأخرى، ولكنها أوسع بكثير، حيث تتسع لكرسي وسرير ومصباح وخزانة، وهي تكلف الراكب المنتظر رحلته الجوية 50 دولارا لليلة الواحدة، فيما تكلف ساعة واحدة للنوم فيها 12.25 دولار.

وتتوفر في مطار أبو ظبي حاليا 10 كبسولات فقط، ومن المخطط له أن تنصب العام الجاري 35 كبسولة هناك . ويعمل الخبراء الفنلنديون على تطوير تصميم الكبسولة - الشرنقة " Gosleep "

المصدر: " RT"

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة