سحب من الدخان تغطي سماء البصرة               مصالح الأحزاب تنذر بانهيار أوضاع العراق               صفقة سرية لتعيين قائمقام الشطرة بذي قار               توافق بين واشنطن وطهران على صفقات الرئاسات في العراق               السفير البريطاني لدى بغداد يحذر من خروج الوضع في العراق عن السيطرة !               جريمة بشعة تهز البصرة .. قتل ٦ اشخاص بينهم طفل رضيع واحراق جثثهم               السفير البريطاني في بغداد : الفساد الإداري والمالي أكبر تهديد للعراق بعد "داعش"               تحالف الحشد:رئاستي الوزراء والجمهورية وفق ما تنسبه إيران              

امرأة حامل تلمس جنينها قبل ولادته بفضل طابعة ثلاثية الأبعاد (فيديو)

تكنولوجيا
السبت, 9 أيار 2018

ترغب النساء الحوامل عادة في رؤية الجنين قبل ولادته بواسطة اجهزة الموجات فوق الصوتية. ولكن هذه الطريقة لا تصلح لإمرأة برازيلية عمياء حامل. لذلك قرر الأطباء مساعدتها، حيث تم طبع ما يعطيه جهاز الموجات فوق الصوتية لشكل الطفل الجنين، باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد، مما سمح للمرأة بلمس "جنينها" المطبوع.

يبين الفيديو المرفق كيف تعرفت تاتيانا غويرا على طفلها قبل ولادته. ويسألها الطبيب "إذا تمكنت من لمس طفلك، هل يمكنك معرفة شكله؟" اجابت "نعم. عندها اهداها الطبيب القالب -الطفل (طبق الأصل) الذي طبع بطابعة ثلاثية الأبعاد.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة