حرب:صرف الحلبوسي 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب “فساد كبير”               علاوي:انتقائية “اجتثاث البعث” ستمزق وحدة المجتمع العراقي               مصدر:سحب ملايين الدولارات من البنك المركزي العراقي بطرق “مزورة”!               ماذا خلّف الجّعفرّي المنافق في وزارة الخارجية من أثر؟               الزوبعي:الحلبوسي سيعود إلى مقعده السابق في مجلس النواب               بالوثيقة..الحلبوسي يمنح 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب على آهات الجياع والفقراء والعجز المالي للدولة!               مصدر نيابي:متهم بالفساد يترأس لجنة النزاهة البرلمانية!               أردوغان: لا لتقسيمات سايكس بيكو جديدة في المنطقة              

امرأة حامل تلمس جنينها قبل ولادته بفضل طابعة ثلاثية الأبعاد (فيديو)

تكنولوجيا
السبت, 9 أيار 2018

ترغب النساء الحوامل عادة في رؤية الجنين قبل ولادته بواسطة اجهزة الموجات فوق الصوتية. ولكن هذه الطريقة لا تصلح لإمرأة برازيلية عمياء حامل. لذلك قرر الأطباء مساعدتها، حيث تم طبع ما يعطيه جهاز الموجات فوق الصوتية لشكل الطفل الجنين، باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد، مما سمح للمرأة بلمس "جنينها" المطبوع.

يبين الفيديو المرفق كيف تعرفت تاتيانا غويرا على طفلها قبل ولادته. ويسألها الطبيب "إذا تمكنت من لمس طفلك، هل يمكنك معرفة شكله؟" اجابت "نعم. عندها اهداها الطبيب القالب -الطفل (طبق الأصل) الذي طبع بطابعة ثلاثية الأبعاد.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة