روحاني يتهم موالين لصدام حسين بتدبير هجوم الأحواز               الشرطة تعتقل ١٤ شخصًا في العاصمة بغداد               عصابات في بغداد تتخذ من المقاهي مقارًا لها               البصرة تسجل أكثر من ٧٠ ألف حالة تسمم بسبب التلوث               طهران : يمكننا نشر محتوى مكالمة الحلبوسي ولاريجاني               اعتقال ٧ أشخاص بحملة دهم في التأميم               ضبط حفرتين لتهريب النفط الخام في بغداد               خفايا صفقات بيع الدرجات الوظيفية في العراق .. مزاد وصل ٢٠,٠٠٠ دولار              

فديو.....إنكلترا أول المتأهلين وروني يعادل رقم تشارلتون

الرياضة
الأحد, 6 أيلول 2018

وتمكن واين روني من معادلة الرقم القياسي لبوبي تشارلتون في عدد الأهداف مع المنتخب الإنكليزي برصيد 49 هدفا والذي ظل صامدا منذ مايو/أيار 1970

تفوقت إنكلترا بسهولة على المنافس المتواضع لتحقق فوزها السابع على التوالي بالتصفيات وتضمن التأهل لبطولة أوروبا المقرر إقامتها في فرنسا بغض النظر عن نتائجها في آخر ثلاث مباريات.

وأحرز روني الهدف الأول لإنكلترا من ركلة جزاء في الدقيقة 13 بينما أحرز كريستيان برولي لاعب سان مارينو هدفا بطريق الخطأ في مرماه بالدقيقة 30.

وبعدها سجل للمنتخب الإنكليزي روس باركلي الهدف الثالث في الدقيقة 46 وأحرز اللاعب ثيو والكوت الهدف الرابع في الدقيقة 68 ثم أضاف هاري كين الذي شارك بدلا من روني في الدقيقة 77 ليختتم ثيو والكوت مسلسل الأهداف.

وهذا الفوز هو السابع على التوالي من أصل 7 مباريات للمنتخب الإنكليزي الذي عزز موقعه في الصدارة برصيد 21 نقطة، فيما منيت سان مارينو بخسارتها السادسة مقابل تعادل واحد فبقيت في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة