محاولة تهريب ٤٠ سيارة في ( أم قصر )               أرتال عسكرية كبيرة تتوجه إلى البصرة بسبب تصاعد التظاهرات               القوات المشتركة تفرض حظرا للتجوال في البصرة والنجف               حكومة بغداد تتخوف من اتساع التظاهرات إلى بقية المحافظات               فديو .... فرنسا بطلة لمونديال روسيا 2018               برقية إلى الرفيق القائد عزة إبراهيم من الرفيق صلاح المختار               التوت يخفض خطر الإصابة بأمراض القلب               إنشاء أول أشعة سينية ثلاثية الأبعاد بالألوان              

75 مليون دولار سعر كيكة عيد ميلاد اماراتي

فن ومنوعات
الإثنين, 14 أيلول 2018

 

دفعت عائلة ماراتية مبلغ 75 مليون دولار مقابل قطعة كيكة للاحتفال بعيد ميلاد أحد أفرادها، وكانت الأغلى في العالم.
الكيكة استغرق بناؤها 1100 ساعة، وبلغ وزنها نحو 450 كجم، اشتملت على 60 كجم شوكولاتة و120 كجم من السكر، وكانت مزينة بأكثر من 80 لونا.
واحتوت وفقا لخبر نشرته صحيفة عكاظ السعودية، على 5.2 قيراط من الماس الوردي، و6. 6 و6.4 قيراط من الماس الأصفر، و15 قطعة من الماس الأبيض بوزن 5 قيراطات، ما يعني أن 17 من قطع الماس وحدها تستحق أكثر من 46 مليون دولار، بالإضافة إلى أن قطعة الكيكة هذه كانت تحتوي على 4000 من الأحجار الكريمة الأخرى.
ومصممة الكيكة ديبي وينام، صاحبة الـ 33 عاما، أعربت عن سعادتها البالغة لنجاحها في تصميم الكيكة ونيلها رضا العملاء” استغرقت مني وقتا طويلا لكي تصل إلى هذه المرحلة، أنا أحب بناء قطع الكيكة الفنية ذات التفاصيل الدقيقة للغاية والأشكال غير العادية الصالحة للأكل”.

 

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة