تغطية خاصة بمناسبة ذكرى الرد العراقي الحاسم ضد الاعتداءات الايراني على العراق ٢٢ / ٩ / ١٩٨٠               بالوثيقة ..نتائج اجتماع تحالف الإصلاح والاعمار               رئيس البرلمان رَكَلَ البرلمان !               تحالف الإصلاح والاعمار يفتح ملف “آلية صعود” الحلبوسي لرئاسة البرلمان               3 خطوات مهمة تتخذها روسيا في سوريا ردا على إسقاط "إيل-20"               بماذا سيفاجئ ترامب العالم أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة؟               سحب من الدخان تغطي سماء البصرة               مصالح الأحزاب تنذر بانهيار أوضاع العراق              

75 مليون دولار سعر كيكة عيد ميلاد اماراتي

فن ومنوعات
الإثنين, 14 أيلول 2018

 

دفعت عائلة ماراتية مبلغ 75 مليون دولار مقابل قطعة كيكة للاحتفال بعيد ميلاد أحد أفرادها، وكانت الأغلى في العالم.
الكيكة استغرق بناؤها 1100 ساعة، وبلغ وزنها نحو 450 كجم، اشتملت على 60 كجم شوكولاتة و120 كجم من السكر، وكانت مزينة بأكثر من 80 لونا.
واحتوت وفقا لخبر نشرته صحيفة عكاظ السعودية، على 5.2 قيراط من الماس الوردي، و6. 6 و6.4 قيراط من الماس الأصفر، و15 قطعة من الماس الأبيض بوزن 5 قيراطات، ما يعني أن 17 من قطع الماس وحدها تستحق أكثر من 46 مليون دولار، بالإضافة إلى أن قطعة الكيكة هذه كانت تحتوي على 4000 من الأحجار الكريمة الأخرى.
ومصممة الكيكة ديبي وينام، صاحبة الـ 33 عاما، أعربت عن سعادتها البالغة لنجاحها في تصميم الكيكة ونيلها رضا العملاء” استغرقت مني وقتا طويلا لكي تصل إلى هذه المرحلة، أنا أحب بناء قطع الكيكة الفنية ذات التفاصيل الدقيقة للغاية والأشكال غير العادية الصالحة للأكل”.

 

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة