الميليشيات تختطف النائب الاول لرئيس اللجنة الاولمبية               إغتيال مدير في مفوضية الانتخابات والاستفتاء بإقليم كوردستان               تصدير 10 مليون متر مكعب من الغاز الايراني الى بغداد يومياً               صرح المكتب الثقافي والاعلامي لمجلس شيوخ عشائر العراق المناهض للاحتلال الاجنبي في العراق ما يلي :               حزب البعث العربي الاشتراكي .. قيادة تنظيمات دارفور .. يظل البعث إلى جانب الشعب دوما،               مقتل عشرة دهسا بهجوم متعمد لا إرهابي في كندا               ثوابت وطنية (1)؛               السعودية.. اكتشاف آيات قرآنية نحتت على صخرة              

فديو....شاهدوا وصية شاعر العرب الأكبر عبدالرزاق عبدالواحد

أخبار عراقية
الأربعاء, 11 تشرين الثاني 2018

نص الوصية

"ابو فادي الوصية، احملها لك، ذمة أحملها لك ومسؤولية احملها لك، قالوا سافر إلى أميركا، اولادك هناك، أنا غير مستعد أن أموت في اميركا، ويقولون عبدالرزاق عبدالواحد مات بأميركا ودفن في أميركا، انا أبقى هنا، الأردن هو العراق الآن بالنسبة لي.

إذا أراد الله وتحرر العراق وانا حي، اخرج من هنا، وأسكن بالموصل، أسكن بالموصل معك، وإذا شاء لي الله ان اموت قبل أن يتحرر العراق، أدفن هنا، وأنت موصى في يوم تحرير العراق تهيء لنقل جثماني من الأردن إلى العراق، إلى المكان الذي ترى انه مناسب أن ادفن فيه، ومن يصير أي ذكرى لعبدالرزاق ياتون يحتفلون أمام قبره، ببيته.

هذه وصية للتاريخ أتركها عندك".

وتجدون الوصية بالصورة وبصوت الشاعر الخالد على هذا الرابط

https://drive.google.com/file/d/0B_vXrKFDlh_3bG4tZ2ZPb0RheHM/view?usp=sharing

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة