نائب يلدريم: عملية "غصن الزيتون" لا تستهدف وحدة الأراضي السورية               تركيا.. 90 ألف مسجد تبتهل بالدعاء لأبطال "غصن الزيتون"               الأركان التركية تعلن بدء العملية العسكرية البرية في عفرين السورية               إقامة 'منطقة آمنة' هدفا نهائيا للهجوم التركي على عفرين               تجليات المخاوف "الإسرائيلية " في ظل حكم صدام حسين               كيف تخلّص جسدك من السموم؟               "غصن الزيتون" التركية في عفرين لحظة بلحظة               إسرائيل تدفع 5 ملايين دولار لعائلات القتلى الأردنيين في حادثتي "السفارة" و"زعيتر"              

تجربة مدفع الهاوتزر ذي الماسورتين في الجيش الروسي (فيديو)

تكنولوجيا
الإثنين, 16 تشرين الثاني 2018

أفاد بذلك اليوم ناطق باسم شركة "أورال فاغون زافود" التي يعد مركز "بوريفسنيك" فرعا من فروعها.

وقال الناطق إن التجربة بينت أن ثمة حلا هندسيا ناجحا لزيادة سرعة إطلاق النيران من مدفعية الميدان. وأضاف أن الشركة لا تنوي إنتاج مدافع من هذا النوع بالجملة من دون أن يتضح المبرر لذلك.

يذكر أن وسائل الإعلام الروسية قد أفادت في وقت سابق أن مدفع الهاوتزر الروسي "كواليتسيا – أس في" يمكن أن يصبح بماسورتين.

تطوير مدفع الهاون الخافت الصوت من طراز "غال"

هذا وأعلن الناطق رغبة شركته في تطوير مدفع الهاون "غال" الروسي الخافت الصوت. وأضاف أن من المفترض تطوير قاعدته ووسائل نقله وغير ذلك من التجهيزات.

يذكر أن مدفع الهاون "2 بي 25" الحديث من طراز "غال" عيار 82 ملم يعتبر وسيلة نارية مخصصة لتدمير مشاة العدو في العراء أو في المخابئ الميدانية على حد سواء. ومن مميزات هذا الهاون غياب الأدلة الواضحة على إطلاق النيران منه، الأمر الذي دفع المهندسين إلى تسميته هاونا خافت الصوت.

المصدر: " تاس"

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة