الميليشيات تختطف النائب الاول لرئيس اللجنة الاولمبية               إغتيال مدير في مفوضية الانتخابات والاستفتاء بإقليم كوردستان               تصدير 10 مليون متر مكعب من الغاز الايراني الى بغداد يومياً               صرح المكتب الثقافي والاعلامي لمجلس شيوخ عشائر العراق المناهض للاحتلال الاجنبي في العراق ما يلي :               حزب البعث العربي الاشتراكي .. قيادة تنظيمات دارفور .. يظل البعث إلى جانب الشعب دوما،               مقتل عشرة دهسا بهجوم متعمد لا إرهابي في كندا               ثوابت وطنية (1)؛               السعودية.. اكتشاف آيات قرآنية نحتت على صخرة              

العالم بانتظار حرب النجوم في إسبانيا (فيديو)

الرياضة
الجمعة, 20 تشرين الثاني 2018

ويعد كلاسيكو الليغا الإسبانية من أقوى وأكثر المباريات شعبية في العالم بين فريقين سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات، فتضم صفوف الفريقين كوكبة من نجوم العالم (يقدر ثمنهم بمئات الملايين من الدولارات)، من بينهم نجوم من قطبي "الكلاسيكو" الأقوى في العالم على صعيد المنتخبات بين راقصي السامبا والتانغو، حيث يلعب في صفوف برشلونة الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو، والثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا وداني ألفيس، بينما في المقابل يلعب في صفوف ريال مدريد الثنائي البرازيلي الظهيران مارسيلو ودانيلو.

كما تضم صفوف الفريقين نجوما آخرين، فيلعب في صفوف الفريق المدريدي على سبيل المثال قائد النادي وقلبه النابض الإسباني سيرخيو راموس (صخرة قلب الدفاع)، وهدافه التاريخي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات، والكولومبي خاميس رودريغيز،  وصانع الألعاب الكرواتي لوكا مودريتش، وبطل العالم الألماني توني كروس، والويلزي غاريث بيل الذي قاد منتخب بلاده لأول مرة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما والحارس الكوستاريكي العملاق كيلور نافاس وآخرون.  

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة