لاصقات طبية فريدة لإذابة الدهون               الاشتباك بين نيمار وكافاني ينتقل إلى غرفة الملابس               من ذكريات معركة قادسية صدام المجيدة ضد العدو الايراني زيارةالاستاذ المؤسس احمد ميشيل عفلق الى الفيلق الرابع               هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية ج/2.. ح/34               هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية ج/2.. ح/33               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 18/09/2017               "صاروخ ماديرا" يعود لإنقاذ ريال مدريد               منع أزهري 'أجاز' معاشرة الزوج لزوجته المتوفاة من الظهور اعلاميا              

بالفيديو.. هدف برازيلي عالمي نادرا ما يتكرر

الرياضة
السبت, 21 تشرين الثاني 2017

وأحرز لاعب ساو باولو ميشيل باستوس أجمل أهداف المباراة في الدقيقة الـ 75 عندما تلقى كرة على مشارف قوس منطقة الجزاء هيأها لنفسه ببراعة وسددها على الطاير من فوق رأس حارس مرمى الخصم، وذلك بعد 6 دقائق من الهدف الأول لزميله آلان كارديس الذي أضاف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الـ 85، واختتم لويس فابيانو رباعية ساو باولو من ضربة جزاء عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة. أما هدفا أتليتيكو مينيرو فقد حملا توقيع كل من لوان مادسون، وخيسوس البيرتو داتولو في الدقيقتين الـ (57 و 70) على التوالي.

ورفع ساو باولو رصيده بعد هذا الفوز إلى 56 نقطة، وتقدم إلى المركز الرابع، بفارق 6 نقاط خلف غريميو صاحب المركز الثالث، بينما توقف رصيد أتليتيكو مينيرو عند 65 نقطة، ويحتل مركز الوصافة بفارق 12 نقطة خلف كورينثيانز باوليستا الذي حسم لقب بطل الدوري مبكرا لصالحه.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة