اكتشاف علاج جديد لداء السكري من النوع الأول               البدء بإعادة العد والفرز اليدوي في اربيل               إنجه: سنعيد 4 ملايين سوري لبلادهم بـ "الطبل والمزمار"               رونالدو يحطم رقم الأسطورة بوشكش               فضيحة داخل منظمة "أطباء بلا حدود" .. الدواء مقابل الجنس!               نهاوند ( فتح الفتوح ) .. الفاو ( بوابة النصر العظيم ) .. الحديده ( مفتاح النصر العربي )               العلماء يحذرون من حليب العبوات البلاستيكية               تقنية ثورية تخفي الجنود والمركبات              

بالفيديو.. هدف برازيلي عالمي نادرا ما يتكرر

الرياضة
السبت, 21 تشرين الثاني 2018

وأحرز لاعب ساو باولو ميشيل باستوس أجمل أهداف المباراة في الدقيقة الـ 75 عندما تلقى كرة على مشارف قوس منطقة الجزاء هيأها لنفسه ببراعة وسددها على الطاير من فوق رأس حارس مرمى الخصم، وذلك بعد 6 دقائق من الهدف الأول لزميله آلان كارديس الذي أضاف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الـ 85، واختتم لويس فابيانو رباعية ساو باولو من ضربة جزاء عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة. أما هدفا أتليتيكو مينيرو فقد حملا توقيع كل من لوان مادسون، وخيسوس البيرتو داتولو في الدقيقتين الـ (57 و 70) على التوالي.

ورفع ساو باولو رصيده بعد هذا الفوز إلى 56 نقطة، وتقدم إلى المركز الرابع، بفارق 6 نقاط خلف غريميو صاحب المركز الثالث، بينما توقف رصيد أتليتيكو مينيرو عند 65 نقطة، ويحتل مركز الوصافة بفارق 12 نقطة خلف كورينثيانز باوليستا الذي حسم لقب بطل الدوري مبكرا لصالحه.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة