الوطنية تخول عبد المهدي باختيار وزير الدفاع               الزوبعي:لن اتنازل عن دعوتي القضائية ضد الحلبوسي               مصدر:عبد المهدي سيسحب ترشيح الفياض للداخلية               البعث العربي الاشتراكي ارسى دعائم العدل والعدالة               علاوي:لن يستقر العراق وحيتان الفساد من تصنع القرار               المالكي:لو ألعب لو أخربط الملعب..أنا النائب الشيعي الوحيد لبرهم صالح!!               ما هكذا تورد الأبل يا صبحي حديدي.. لقد أحترقت أوراق الأخوان               ريفر يحرز لقب كأس ليبرتادوريس              

أديل لترامب: لا يحق لك استخدام أغنياتي دون إذني

فن ومنوعات
الثلاثاء, 2 شباط 2018

وقال متحدث باسم الفنانة أديل إنها ترفض أن تُستخدم أغانيها لأغراض سياسية، وإنها أوضحت أن ترامب لم يأخذ الإذن منها لاستخدام أغانيها باستمرار خلال حملاته الانتخابية، مما أثار استهجان وغضب معجبي الفنانة البريطانية.

ويعد ترامب من بين المعجبين بأديل حيث حضر حفلاتها في نيويورك عام 2015، وقد عمد إلى استخدام مقاطع من أغاني الفنانة البريطانية مثل أغنية " Rolling In The Deep"، وأغنية فيلم "جيمس بوند" ما قبل الأخير " Skyfall"، بعد خطابه المروع حول مستقبل أمريكا.

وأعرب محبي الفنانة أديل عن غضبهم من فعلة ترامب هذه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، راجين أن لا تكون الفنانة البريطانية من المساندين لترامب.

المصدر: "ذي اندبندنت"

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة