تغطية خاصة بمناسبة ذكرى الرد العراقي الحاسم ضد الاعتداءات الايراني على العراق ٢٢ / ٩ / ١٩٨٠               بالوثيقة ..نتائج اجتماع تحالف الإصلاح والاعمار               رئيس البرلمان رَكَلَ البرلمان !               تحالف الإصلاح والاعمار يفتح ملف “آلية صعود” الحلبوسي لرئاسة البرلمان               3 خطوات مهمة تتخذها روسيا في سوريا ردا على إسقاط "إيل-20"               بماذا سيفاجئ ترامب العالم أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة؟               سحب من الدخان تغطي سماء البصرة               مصالح الأحزاب تنذر بانهيار أوضاع العراق              

أديل لترامب: لا يحق لك استخدام أغنياتي دون إذني

فن ومنوعات
الثلاثاء, 2 شباط 2018

وقال متحدث باسم الفنانة أديل إنها ترفض أن تُستخدم أغانيها لأغراض سياسية، وإنها أوضحت أن ترامب لم يأخذ الإذن منها لاستخدام أغانيها باستمرار خلال حملاته الانتخابية، مما أثار استهجان وغضب معجبي الفنانة البريطانية.

ويعد ترامب من بين المعجبين بأديل حيث حضر حفلاتها في نيويورك عام 2015، وقد عمد إلى استخدام مقاطع من أغاني الفنانة البريطانية مثل أغنية " Rolling In The Deep"، وأغنية فيلم "جيمس بوند" ما قبل الأخير " Skyfall"، بعد خطابه المروع حول مستقبل أمريكا.

وأعرب محبي الفنانة أديل عن غضبهم من فعلة ترامب هذه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، راجين أن لا تكون الفنانة البريطانية من المساندين لترامب.

المصدر: "ذي اندبندنت"

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة