موسكو تذكّر واشنطن بتدخلها في الثورة الروسية قبل 100 عام               الصحافة الأمريكية ترفع صوتها بوجه ترامب               ذي قار .. ( أفعى سيد دخيل ) تفتك بأرواح أهالي القضاء               الرئاسة التركية : نتطلع لحل المشكلات مع أميركا               السجن لعمدة طهران السابق لانتقاده تدخلات إيران بسوريا               إتلاف عشرة أطنان من الرز الفاسد في ذي قار               رئيس البرازيل السابق يترشح للرئاسة من السجن               عصابات التهريب تحاول إغراق الأنبار بالمخدرات              

الجيش الحكومي يقر بمقتل أكثر من 300 عنصر في الفلوجة خلال اليومين الماضيين

أخبار عراقية
الأحد, 19 حزيران 2018

2016-06-19 18:51:11 

اعترف الجيش الحكومي ، اليوم الاحد ،بمقتل أكثر من 300 عنصر من قواته التي تشارك في معارك الفلوجة خلال خلال اليومين الماضيين فقط ، مايبين حجم الخسائر التي اعترف بها ناهيك عن الاعداد الحقيقية لقتلاه التي داما مايتكتم عنها .

مصدر في الجيش الحكومي بتصريح لموقع اخباري قال إن "301 عنصرا من الجيش وقوات مكافحة الإرهاب بينهم (22) ضابطا قتلوا خلال اليومين الماضيين نتيجة الهجمات المسلحة والمعارك التي تشهدها مدينة الفلوجة".

هذا ولم بفصح المصدر الحكومي عن اعداد الجرحى او الخسائر في المعدات التي تكبدتها هذه القوات جراء المعارك المتواصلة مع مسلحي "التنظيم " في مدينة الفلوجة واطرافها .

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة