نائب يلدريم: عملية "غصن الزيتون" لا تستهدف وحدة الأراضي السورية               تركيا.. 90 ألف مسجد تبتهل بالدعاء لأبطال "غصن الزيتون"               الأركان التركية تعلن بدء العملية العسكرية البرية في عفرين السورية               إقامة 'منطقة آمنة' هدفا نهائيا للهجوم التركي على عفرين               تجليات المخاوف "الإسرائيلية " في ظل حكم صدام حسين               كيف تخلّص جسدك من السموم؟               "غصن الزيتون" التركية في عفرين لحظة بلحظة               إسرائيل تدفع 5 ملايين دولار لعائلات القتلى الأردنيين في حادثتي "السفارة" و"زعيتر"              

الجيش الحكومي يقر بمقتل أكثر من 300 عنصر في الفلوجة خلال اليومين الماضيين

أخبار عراقية
الأحد, 19 حزيران 2018

2016-06-19 18:51:11 

اعترف الجيش الحكومي ، اليوم الاحد ،بمقتل أكثر من 300 عنصر من قواته التي تشارك في معارك الفلوجة خلال خلال اليومين الماضيين فقط ، مايبين حجم الخسائر التي اعترف بها ناهيك عن الاعداد الحقيقية لقتلاه التي داما مايتكتم عنها .

مصدر في الجيش الحكومي بتصريح لموقع اخباري قال إن "301 عنصرا من الجيش وقوات مكافحة الإرهاب بينهم (22) ضابطا قتلوا خلال اليومين الماضيين نتيجة الهجمات المسلحة والمعارك التي تشهدها مدينة الفلوجة".

هذا ولم بفصح المصدر الحكومي عن اعداد الجرحى او الخسائر في المعدات التي تكبدتها هذه القوات جراء المعارك المتواصلة مع مسلحي "التنظيم " في مدينة الفلوجة واطرافها .

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة