حفل تتويج ريال مدريد بكأس العالم للاندية وتوزيع الجوائز للمرة الثالثة في التاريخ ! مودريتش افضل لاعب               بالفيديو.. رونالدو يهدي ريال مدريد كأس العالم للأندية 2017               موسكو تتهم واشنطن بتجنيد 'بقايا الإرهابيين' في سوريا               الحشد الشعبي يطلق الرصاص على محتجين مسيحيين قرب الموصل               خبير امني محذرا: 100 الف داعشي مازالوا في المناطق المحررة               الحلبوسي يقرر إيقاف عمل قناة الشرقية في الانبار               التعليم العالي تعتزم تطبيق نظام المقررات في عدد من الجامعات               "قدماه سبقته إلى الجنة".. القعيد "إبراهيم" تمنى الشهادة لأجل فلسطين فنالها              

تعرض قائد عمليات الانبار لمحاولة إغتيال شمالي غربي الرمادي

أخبار عراقية
الأحد, 19 حزيران 2017

2016-06-19 18:52:36 

تعرض قائد عمليات الانبار الحالي لمحاولة اغتيال بهجمات استهدفت تجمعا للقوات الحكومية كان هو من ضمنهم ، اليوم الاحد ، والتي اسفرت ايضا عن مقتل وإصابة العشرات من فوج المغاوير التابع لعمليات الانبار الحالية .

مصادر صحفية قالت إن "قائد عمليات الانبار الحالي " اسماعيل المحلاوي " تعرض لمحاولة اغتيال بكمين محكم تمثل بقصف بقذائف الهاون وانفجار عدد من العبوات الناسفة استهدف فوج المغاوير التابع لعمليات الانبار في منطقة زنگورة شمال غربي الرمادي".

واضافت المصادر أن "الكمين اسفر ايضا عن مقتل أكثر من 30 من فوج المغاوير التابع لعمليات الأنبار وإصابة عشرات ".

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة