حفل تتويج ريال مدريد بكأس العالم للاندية وتوزيع الجوائز للمرة الثالثة في التاريخ ! مودريتش افضل لاعب               بالفيديو.. رونالدو يهدي ريال مدريد كأس العالم للأندية 2017               موسكو تتهم واشنطن بتجنيد 'بقايا الإرهابيين' في سوريا               الحشد الشعبي يطلق الرصاص على محتجين مسيحيين قرب الموصل               خبير امني محذرا: 100 الف داعشي مازالوا في المناطق المحررة               الحلبوسي يقرر إيقاف عمل قناة الشرقية في الانبار               التعليم العالي تعتزم تطبيق نظام المقررات في عدد من الجامعات               "قدماه سبقته إلى الجنة".. القعيد "إبراهيم" تمنى الشهادة لأجل فلسطين فنالها              

نحو 25 قتيلا وجريحا من القوات الحكومية وميليشيا الحشد بمعارك جنوبي الفلوجة

أخبار عراقية
الثلاثاء, 21 حزيران 2017

2016-06-21 19:20:25 

قتل وأصيب نحو 25 من القوات الحكومية المشتركة وميليشيا ما يعرف بالحشد الشعبي ، اليوم الثلاثاء ، بمعارك مع مسلحي ( التنظيم ) جنوبي مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار.

وقالت مصادر صحفية إن "مواجهات عنيفة اندلعت بين القوات الحكومية المشتركة وميليشيا ما يعرف بالحشد الشعبي من جهة ، ومسلحي ( التنظيم ) من جهة أخرى بمنطقتي الأهوار والبوگطنة جنوب ‫الفلوجة ، ما أسفر عن مقتل 12 من القوات الحكومية وميليشيا الحشد وإصابة 11 آخرين".

وأضافت المصادر أن "المعارك اسفرت أيضا عن خسائر كبيرة في العتاد للقوات الحكومية وميليشيا الحشد".

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة