المخدرات .. مخاطر صحية وأخلاقية تهدد أجيال العراق               بالوثيقة..وبتدخل من المالكي..المليشياوي الجزائري محافظا لبغداد!               الأسلوب الكويتي الناعم في تدمير العراق..ملف الأرشيف الكويتي ..القصة التي لاتنتهي!               الزاملي:149 مليار دولار قيمة عقود التسليح ذهبت النسبة الأكبر منها إلى جيوب الفاسدين               مسلحون يختطفون ١٢ شخصًا خلال رحلة ( الكمأ ) غربي الأنبار               سلع بملياري دولار تدخل السوق العراقية من محافظة إيرانية واحدة               جدلاً واسعاً في العراق لزيارة السفير الإيراني لمدينة سامراء               قائمقام الشرقاط : قوة من الحشد الشعبي تفرض أتاوات على المواطنين تصل إلى ١٠٠٠ دولار              

مقتل وإصابة أكثر من 70 مدنيا بغارات شنها طيران التحالف الأميركي على محافظة نينوى

أخبار عراقية
الأحد, 26 حزيران 2019

2016-06-26 18:56:27 

قتل واصيب أكثر من سبعين مدنيا ، اليوم الاحد ، اثر غارات شنها طيران التحالف الاميركي استهدفت منازل المدنيين في بادوش بمحافظة نينوى .

مصادر صحفية قالت إن " 25 مدنيا قتلوا واصيب  48 اخرون جراء قصف عشوائي انتقامي شنه طيران التحالف الاميركي استهدف منازل المدنيين في ناحية بادوش شمال غربي مدينة الموصل ".

وبينت المصادر ان " طيران التحالف الاميركي استهدف بعشر غارات عشوائية  منازل المدنيين في الناحية ماتسبب بسقوط هذا العدد الكبير من الضحايا القابل للارتفاع بسبب انهيار المنازل على ساكنيها ".

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة