القيادة العامة للقوات المسلحة نعي اللواء الطيار الركن فهد عبد الباقي العجيلي               تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي               البعث والحراك الشعبي في الجزائر               وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي في المحكمة               أردوغان لـ"ماكرون": بأي صفة تتحدث عن أنشطتنا في شرق المتوسط؟               أردوغان: سنحمي بكل ما نمتلك من قوة سفننا في شرق المتوسط               "العسكري" السوداني: فض الاعتصام "فخ" نُصب لقوات "الدعم السريع"               القانونية النيابية:أحزاب الحشد الشعبي تريد الهيمنة على القضاء بأسم “الدين”              

مقتل قياديين في ميليشيا الحشد بمعارك الفلوجة بمحافظة الأنبار

أخبار عراقية
الأحد, 26 حزيران 2019

2016-06-26 18:56:58 

تواصلت خسائر ميليشيات مايعرف بالحشد الشعبي والقوات الحكومية جراء المعارك الدائرة مع مسلحي "التنظيم " بمناطق متفرقة من مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار والتي كان منها مقتل قياديين بميليشيا مايعرف بالحشد الشعبي .

مصادر صحفية قالت إن " قائد فوج في ميليشيا علي الاكبر التابعة لمييشيا الحشد المدعو  "حيدر الموسوي" قتل في المعارك الفلوجة ".

واضافت المصادر أن " قياديا اخرا في نفس الميليشيا يدعى "علاء الحسيني " قتل في المعارك الدائرة بالفلوجة ".

وبينت المصادر أن " الاشتباكات اسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من ميليشيا بدر و علي الاكبر التابعة لميليشيا الحشد خلال معارك باطراف حي الجولان شمالي الفلوجة".

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة