المخدرات .. مخاطر صحية وأخلاقية تهدد أجيال العراق               بالوثيقة..وبتدخل من المالكي..المليشياوي الجزائري محافظا لبغداد!               الأسلوب الكويتي الناعم في تدمير العراق..ملف الأرشيف الكويتي ..القصة التي لاتنتهي!               الزاملي:149 مليار دولار قيمة عقود التسليح ذهبت النسبة الأكبر منها إلى جيوب الفاسدين               مسلحون يختطفون ١٢ شخصًا خلال رحلة ( الكمأ ) غربي الأنبار               سلع بملياري دولار تدخل السوق العراقية من محافظة إيرانية واحدة               جدلاً واسعاً في العراق لزيارة السفير الإيراني لمدينة سامراء               قائمقام الشرقاط : قوة من الحشد الشعبي تفرض أتاوات على المواطنين تصل إلى ١٠٠٠ دولار              

مقتل قياديين في ميليشيا الحشد بمعارك الفلوجة بمحافظة الأنبار

أخبار عراقية
الأحد, 26 حزيران 2019

2016-06-26 18:56:58 

تواصلت خسائر ميليشيات مايعرف بالحشد الشعبي والقوات الحكومية جراء المعارك الدائرة مع مسلحي "التنظيم " بمناطق متفرقة من مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار والتي كان منها مقتل قياديين بميليشيا مايعرف بالحشد الشعبي .

مصادر صحفية قالت إن " قائد فوج في ميليشيا علي الاكبر التابعة لمييشيا الحشد المدعو  "حيدر الموسوي" قتل في المعارك الفلوجة ".

واضافت المصادر أن " قياديا اخرا في نفس الميليشيا يدعى "علاء الحسيني " قتل في المعارك الدائرة بالفلوجة ".

وبينت المصادر أن " الاشتباكات اسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من ميليشيا بدر و علي الاكبر التابعة لميليشيا الحشد خلال معارك باطراف حي الجولان شمالي الفلوجة".

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة