حرب:صرف الحلبوسي 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب “فساد كبير”               علاوي:انتقائية “اجتثاث البعث” ستمزق وحدة المجتمع العراقي               مصدر:سحب ملايين الدولارات من البنك المركزي العراقي بطرق “مزورة”!               ماذا خلّف الجّعفرّي المنافق في وزارة الخارجية من أثر؟               الزوبعي:الحلبوسي سيعود إلى مقعده السابق في مجلس النواب               بالوثيقة..الحلبوسي يمنح 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب على آهات الجياع والفقراء والعجز المالي للدولة!               مصدر نيابي:متهم بالفساد يترأس لجنة النزاهة البرلمانية!               أردوغان: لا لتقسيمات سايكس بيكو جديدة في المنطقة              

فديو....تطوير طائرة بلا طيار لحمل الأوزان وإنقاذ الأرواح

تكنولوجيا
الأحد, 25 أيلول 2018

وتسطيع الطائرة بدون طيار الجديدة حمل أوزان تصل إلى 20 كلغ، والطيران لمدة 30 دقيقة عبر مسافات طويلة. كما أنها قادرة على المساعدة في عمليات الإنقاذ من خلال نقل العوامات وإسقاطها في مياه البحر.

هذا ويمكن للطائرة الجديدة الطيران في مختلف الظروف الجوية بسرعة تصل إلى نحو 37 ميلا في الساعة، بالإضافة إلى العمل في الأماكن المرتفعة وجمع المواد الخطرة وشحن البضائع إلى المناطق النائية.

ويوضح الفيديو المرفق كيف أن الطائرة تعمل وفقا لخوارزمية متطورة تحافظ على استقرارها في أثناء استخدام الأذرع، كما يمكنها أداء المهام التي يصعب على الإنسان القيام بها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Prodrone، ماساكازو كونو، :"نحن نركز بشكل كبير على مستقبل الطائرات بدون طيار التجارية، من أجل أن تكون الرائدة في مجال التطور على مستوى العالم".

ويمكن أن تعمل طائرة PD6B-AW-ARM على ارتفاع يصل إلى 5 آلاف متر، لتجعل من المهام المستحيلة قابلة للتنفيذ.

وعُرضت الطائرة الجديدة في المؤتمر الدولي للطائرات بدون طيار وكذلك من خلال معرض لاس فيغاس في الأسبوع الماضي.

https://arabic.rt.com/news/842098

المصدر: ديلي ميل


أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة