ظريف:99% من مسؤولي العراق مع طهران               النظام الايراني .. ما جديد إدارة ترامب !؟               فيديو / من قلب بغداد العروبة رسائل التحدي لعصابات الفساد والاجرام تتوارد من شباب البعث المجاهد               مؤتمر الكفاءات العراقية في ميشيغان: نعم لمقرراته.. لا للسماح باستغلاله لتشويه البعث الجزء 2               حرب:الرواتب التقاعدية لنواب العراق لم تلغى ..والاستمرار بها جريمة اخلاقية               حزب البعث العربي الاشتراكي الأصل - قطر السودان - تصاعد مظاهرات الأحياء نقلة نوعية في مسار الانتفاضة               حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي قيادة قطر العراق...بيان في الذكرى الثامنة العشرين لمنازلة ام المعارك الخالدة               ذي قار تصدر حكمًا بالإعدام بحق ٧ معتقلين              

ا ستمعوا الى المكالمة الهاتفية بين العميل الارهابي أوس الخفاجي ”والهارب الكويتي عبدالحميد

أخبار عراقية
السبت, 14 كانون الثاني 2019

".ا ستمعوا الى المكالمة الهاتفية بين العميل الارهابي أوس الخفاجي ”والهارب الكويتي عبدالحميد دشتي أمام السفارة الكويتية في بغداد
أظهرت لقطات فيديو مصورة متداولة، اتصال هاتفي بين الإرهابي الهارب من العدالة عبد الحميد دشتي، النائب الكويتي، والقيادي الشيعي أوس الخفاجي، زعيم ميليشا أبو الفضل العباس، من أمام السفارة الكويتية في بغداد.
ويظهر الفيديو، الإرهابي أوس الخفاجي وهو يكيل المديح لـ"دشتي" عبر الهاتف، قائلًا: "أنت نذرت نفسك للدفاع عن الإسلام، ولمواجهة بما وصفهم بالطواغيت"، حسب زعمه، مضيفًا: "السعودية وقفت كلها في مقابل رجل، ولم تستطع إيقافك لإسقاط عضويتك، حتى يكون مصيرك مثل رجل الدين الشيعي باقر نمر النمر، الذي أعدمته السعودية"، على حد زعمه.
وهدد "الحفاجي"، بسحق السعودية"، قائلًا: "عيب على الحشد الشيعي الذي سحق الدواعش وغيرهم، أن لا يسحق رؤوسهم قبل أن يصلوا إليك"، حسب تعبيرهم، ليرد "دشتي"، قائلًا: "الله يكثر من أمثالكم، الواحد منكم قادر أن يزيل عروشهم، فقد أرهقناهم في مضاجعهم، وما كتبه الله سيؤدي إلى زوالهم".


http://www.irqkrama.com/Admin/posts.php?do=post_add&type=material




أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة