ناطق مخول: لا مكان في الحزب لمن يتطاول على عائلة الرئيس الشهيد وقيادة الحزب               اللويزي:مسعود بارزاني وراء أزمة سنجار وعبد المهدي غير قادر على حماية سيادة العراق               يامن تبحثون عن الدولة السرية التي تتحكم بمصير العراق وجاءت بعادل عبد المهدي رئيسا للوزراء               نائب:الحشد الشعبي من دعم الـpkk بالأسلحة وعبد المهدي محرج أمام الشعب بسبب ذلك!               شاهد.. سجدة لاعب تكريما لضحايا نيوزيلندا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي               أفادت وكالة "نوفوستي" الروسية بأن جمهورية الصين الشعبية أنشأت أول مركز لترميم سور الصين العظيم.               طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة)               علماء روسيا يبتكرون كلى صناعية محمولة              

ا ستمعوا الى المكالمة الهاتفية بين العميل الارهابي أوس الخفاجي ”والهارب الكويتي عبدالحميد

أخبار عراقية
السبت, 14 كانون الثاني 2019

".ا ستمعوا الى المكالمة الهاتفية بين العميل الارهابي أوس الخفاجي ”والهارب الكويتي عبدالحميد دشتي أمام السفارة الكويتية في بغداد
أظهرت لقطات فيديو مصورة متداولة، اتصال هاتفي بين الإرهابي الهارب من العدالة عبد الحميد دشتي، النائب الكويتي، والقيادي الشيعي أوس الخفاجي، زعيم ميليشا أبو الفضل العباس، من أمام السفارة الكويتية في بغداد.
ويظهر الفيديو، الإرهابي أوس الخفاجي وهو يكيل المديح لـ"دشتي" عبر الهاتف، قائلًا: "أنت نذرت نفسك للدفاع عن الإسلام، ولمواجهة بما وصفهم بالطواغيت"، حسب زعمه، مضيفًا: "السعودية وقفت كلها في مقابل رجل، ولم تستطع إيقافك لإسقاط عضويتك، حتى يكون مصيرك مثل رجل الدين الشيعي باقر نمر النمر، الذي أعدمته السعودية"، على حد زعمه.
وهدد "الحفاجي"، بسحق السعودية"، قائلًا: "عيب على الحشد الشيعي الذي سحق الدواعش وغيرهم، أن لا يسحق رؤوسهم قبل أن يصلوا إليك"، حسب تعبيرهم، ليرد "دشتي"، قائلًا: "الله يكثر من أمثالكم، الواحد منكم قادر أن يزيل عروشهم، فقد أرهقناهم في مضاجعهم، وما كتبه الله سيؤدي إلى زوالهم".


http://www.irqkrama.com/Admin/posts.php?do=post_add&type=material




أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة