الحريري يتريث في تقديم استقالته بناء على طلب عون               واشنطن تعلن موقفا حازما تجاه ميانمار بشأن الروهينغا               محكمة الجزاء الدولية تصدر حكما بالسجن المؤبد على سفاح البوسنة               بالفيديو.. ريال مدريد يصب جام غضبه على أبويل نيقوسيا               كل شيء ..... قرعة مونديال روسيا بحضور كوكبة من نجوم كرة القدم               ألمانيا تحبط هجوما إرهابيا خطط له طالبو لجوء سوريون               عشائر الانبار ترفض مكاتب سياسية لـ”الجبوري والكربولي” في المحافظة               البرلمان يستجوب 9 مسؤولين اولهم وزير الاتصالات              

جماجم الحيوانات تتحول إلى تحف فنية رائعة بأنامل روسية

فن ومنوعات
الأحد, 6 آب 2017

برهنت الفنانة الروسية، أنورا أشوروفا، بُعد ما تقوم به عن أشكال الفن التقليدي، فبدلا من الرسم على القماش قررت استخدام جماجم الحيوانات للتعبير عن إبداعها الفني.

تخصصت أشوروفا، وهي من مدينة يكاترينبورغ في منطقة الأورال الروسية، في العمارة، ولكنها شعرت أنها بحاجة إلى توسيع آفاقها الإبداعية في بيئة ثقافية مختلفة، لذا ذهبت إلى إسبانيا لدراسة الفنون في جامعة مدريد.

وتشرف الفنانة الروسية على تعليم الفنون الجميلة للأطفال، ولكنها تستغل أوقات فراغها لترسم على جماجم الحيوانات، حيث تبيع أعمالها لعشاق الفن "غير التقليدي".

وبهذا الصدد، قالت أشوروفا: "لم يتمكن أي مصمم حتى الآن من خلق شيء أكثر كمالا وجمالية من العظام، والآن، في عصر البلاستيك والتكنولوجيا الصينية، أصبحت المواد الأساسية شيئا من الماضي، ولكن هذا ما يحدث في المدن".

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة