العلماء يحذرون من حليب العبوات البلاستيكية               تقنية ثورية تخفي الجنود والمركبات               تركيا تتسلم أول مقاتلة "F-35" من الولايات المتحدة               أردوغان يجري جولة تفقدية في "مطار إسطنبول الثالث"               شاهد.. أهداف مباريات اليوم الثامن من مونديال روسيا 2018               أعلى سلطة قضائية بالعراق تقرر إعادة فرز الأصوات يدويا               من المسؤول عن الانحراف السلوكي ؟               الى من باع وطنه للاجنبي .. وفقد غيرته عليه ؟؟؟!!!              

جماجم الحيوانات تتحول إلى تحف فنية رائعة بأنامل روسية

فن ومنوعات
الأحد, 6 آب 2018

برهنت الفنانة الروسية، أنورا أشوروفا، بُعد ما تقوم به عن أشكال الفن التقليدي، فبدلا من الرسم على القماش قررت استخدام جماجم الحيوانات للتعبير عن إبداعها الفني.

تخصصت أشوروفا، وهي من مدينة يكاترينبورغ في منطقة الأورال الروسية، في العمارة، ولكنها شعرت أنها بحاجة إلى توسيع آفاقها الإبداعية في بيئة ثقافية مختلفة، لذا ذهبت إلى إسبانيا لدراسة الفنون في جامعة مدريد.

وتشرف الفنانة الروسية على تعليم الفنون الجميلة للأطفال، ولكنها تستغل أوقات فراغها لترسم على جماجم الحيوانات، حيث تبيع أعمالها لعشاق الفن "غير التقليدي".

وبهذا الصدد، قالت أشوروفا: "لم يتمكن أي مصمم حتى الآن من خلق شيء أكثر كمالا وجمالية من العظام، والآن، في عصر البلاستيك والتكنولوجيا الصينية، أصبحت المواد الأساسية شيئا من الماضي، ولكن هذا ما يحدث في المدن".

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة