المعلمون يتظاهرون في بغداد وتمكنوا اقتحام بوابة وزارة الماليه               تجميد ملف تحقيق يدين المالكي ومسؤولين كبار               الحلبوسي يعين احمد كريم والوزير يكلف حميد عويد               الدهلكي: بعض الكتل السياسية في البرلمان تعيق تمرير الموازنة               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 20/02/2018               جنايات الصرافة تصدر حكما بالسجن على نجل الهميم               البنتاغون تطالب بغداد باستعادة الدبابات الامريكية من قبضة الميليشيات المدعومة من ايران               النزاهة تعلن ضبط معاملة قرض زراعي لمشروع غير منجز بمبلغ ملياري دينار              

دانيال كريج يلعب دور جيمس بوند للمرة الاخيرة

فن ومنوعات
الخميس, 17 آب 2018

لندن - أكد الممثل البريطاني دانيال كريج أنه سيلعب دور جيمس بوند للمرة الخامسة والأخيرة لينهي بذلك شهورا من الشكوك حول من سيؤدي شخصية العميل السري الشهير.

وأعلن كريج النبأ أثناء ظهوره في برنامج "ذا ليت شو" التلفزيوني الأميركي الثلاثاء. وردا على سؤال للمذيع ستيفن كولبرت عما إذا كان سيعود لشخصية جيمس بوند قال كريج "نعم" فتعالت صيحات الإعجاب من الجمهور.

وقدم كريج شخصية العميل السري الشهير أربع مرات من قبل في أفلام "كازينو رويال" و"كوانتوم أوف سوليس" و"سكايفول"و"سبكتر".

وقالت شركة إيون برودكشنز التي تنتج سلسلة أفلام جيمس بوند عبر موقعها الإلكتروني إن الفيلم رقم 25 في السلسلة سيطرح في دور السينما الأميركية في الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني 2019 على أن يطرح قبل ذلك في بريطانيا وباقي العالم كما جرت العادة.

وبسؤاله عما إذا كان سيظهر في شخصية بوند بعد هذه المرة قال كريج "لا".

وأضاف "أعتقد أن هذا يكفي. أود فقط الخروج بشكل مشرف ولا أطيق الانتظار".

وقد در الجزء الأخير من مغامرات أشهر جاسوس بريطاني تحت عنوان "سكايفال" أكثر من مليار دولار من العائدات في شباك التذاكر، إثر صدوره في العام 2012.

ورغم إشاعات عدة تسري حول احتمال أن يعطى دور العميل 007 في الأجزاء المقبلة لامرأة، لا تزال الصيغة المعتمدة تؤتي ثمارها.

ويعزى هذا النجاح المتواصل إلى الجاذبية التي تتمتع بها شخصية هذا الجاسوس الأنيق والاسطوري في نظر الجمهور، بالإضافة إلى الحس الاستشرافي الذي كان يتميز به مؤلف هذه الروايات ايان فليمينع الذي استبق التغيرات الجيوسياسية والاجتماعية منذ بداية مغامرات العميل السري في العام 1953.

وقال الممثل البريطاني الذي يظهر في دور جيمس بوند بالجزء الجديد من سلسلة الأفلام الشهيرة في مقابلة سابقة إنه يفضل قطع شرايين يده عن أداء دور العميل 007 مرة أخرى.

قال المنتج التنفيذي لأفلام جيمس بوند إن فريق عمل هذه السلسلة يرغب في أن يستمر دانيال كريج في أداء دوره كأشهر جواسيس بريطانيا على الرغم من التصريح الصادم للممثل الشهير في وقت سابق.

وقال كالوم ماكدوجال لهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" إن كريج (48 عاما) هو "بالتأكيد الخيار الأول... سنحب أن يعود دانيال "للعب دور بوند".

ولدى سؤاله عما إذا كان يتخيل نفسه يؤدي دور بوند مجددا أجاب كريج لمجلة "تايم آوت" البريطانية "حاليا؟ أعتقد أنني أفضّل أن أكسر هذا الزجاج وأقطع شرايين معصمي".

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة