العلماء يحذرون من حليب العبوات البلاستيكية               تقنية ثورية تخفي الجنود والمركبات               تركيا تتسلم أول مقاتلة "F-35" من الولايات المتحدة               أردوغان يجري جولة تفقدية في "مطار إسطنبول الثالث"               شاهد.. أهداف مباريات اليوم الثامن من مونديال روسيا 2018               أعلى سلطة قضائية بالعراق تقرر إعادة فرز الأصوات يدويا               من المسؤول عن الانحراف السلوكي ؟               الى من باع وطنه للاجنبي .. وفقد غيرته عليه ؟؟؟!!!              

الفيلم الروسي "آنا كارينينا" يفتتح مهرجان مونتريال السينمائي

فن ومنوعات
الجمعة, 25 آب 2018

يفتتح فيلم "آنا كارينينا، قصة فرونسكي" للمخرج الروسي، كارين شاخنزاروف، مهرجان مونتريال السينمائي الدولي الذي يبدأ أعماله، في 24 أغسطس الجاري.

وجاء في بيان صدر عن اتحاد الفنانين السينمائيين الروس أن الفيلم المستوحى من رواية ليف تولستوي المشهورة، سيفتتح برنامج المهرجان.

وأضاف البيان أن الفيلم المذكور سيشارك في برنامج مسابقة المهرجان الذي أدرج على قائمة أهم المهرجانات السينمائية العالمية، والذي يضم نحو 400 فيلم سينمائي وقصير ووثائقي.

يعد فيلم "آنا كارينينا، قصة فرونسكي" نسخة سينمائية للمسلسل التلفزيوني الذي سبق أن عرض العام الجاري على قناة "روسيا" التلفزيونية الروسية.

وفي الفيلم قصتان: إحداهما تروي سيرة حياة الأرستقراطية الروسية، آنا كارينينا، وتحكي الثانية قصة الضابط الروسي، أليكسي فرونسكي، الذي التقى ابن آنا كارينينا، سيرغي كارينين، بعد 30 عاما من انتحار والدته في أحد ميادين الحرب الروسية اليابانية (1904-1905) وحكى له مأساة حياته.

يذكر أن الفنانة الروسية المعروفة، إليزابيث بويارسكايا، لعبت دور آنا كارينينا. أما دور فرونسكي فقام بأدائه زوجها ماكسيم ماتفييف.

جدير بالذكر أن أعمال المهرجان ستستمر حتى 4 سبتمبر المقبل.

https://arabic.rt.com/culture/894937

المصدر:نوفوستي

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة