الحريري يتريث في تقديم استقالته بناء على طلب عون               واشنطن تعلن موقفا حازما تجاه ميانمار بشأن الروهينغا               محكمة الجزاء الدولية تصدر حكما بالسجن المؤبد على سفاح البوسنة               بالفيديو.. ريال مدريد يصب جام غضبه على أبويل نيقوسيا               كل شيء ..... قرعة مونديال روسيا بحضور كوكبة من نجوم كرة القدم               ألمانيا تحبط هجوما إرهابيا خطط له طالبو لجوء سوريون               عشائر الانبار ترفض مكاتب سياسية لـ”الجبوري والكربولي” في المحافظة               البرلمان يستجوب 9 مسؤولين اولهم وزير الاتصالات              

نيمار ينتقل إلى قصر فخم في ضواحي باريس

الرياضة
السبت, 2 أيلول 2017

سينتقل البرازيلي نيمار دا سيلفا للعيش في أحد القصور بحي بوجيفال الراقي بضواحي العاصمة الفرنسية باريس، بعد أن أقام في الفندق لعدة أسابيع.

وأشارت تقارير صحفية أن النجم البرازيلي الذي انضم لباريس سان جيرمان في الثالث من أغسطس/آب الماضي، سينتقل للعيش في قصر مكوّن من خمسة طوابق، وسط مناطق خضراء تصل مساحتها لخمسة آلاف متر مربع، ويحتوي على حوض سباحة داخلي.

ولاحظ سكان المنطقة منذ عدة أيام وصول شاحنات نقل قادمة من برشلونة، يبدو أنها تحمل أمتعة اللاعب.

ويقطن في حي بوجيفال حوالي تسعة آلاف شخص تقريبا، ويقع الحي على ضفاف نهر السين، ويبعد حوالي 15 كيلومترا عن مركز العاصمة الفرنسية.

المصدر: rsport.ria.ru

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة