استمرار تظاهرات العراق الشعبية وسط قمع حكومي متواصل               انسحاب مرتقب لنحو ثلاثين نائبًا من ائتلاف العبادي               الخلافات العميقة تهدد تشكيل الحكومة الجديدة في العراق               تهنئة الرفيق القائد عزة ابراهيم الامين العام للحزب والقائد الاعلى للجهاد والتحرير               الفتح يكشف تفاصيل لقاء العامري مع النجيفي والخنجر               الصحة تكشف لـ السومرية "معلومات" عن وفاة خبيرة التجميل رفيف الياسري               عراقيون بتركيا يصرّفون دولاراتهم دعمًا لليرة التركية               تركيا.. الصادرات تطرق أسواقًا جديدة حجمها 3 ترليونات دولار (تقرير)              

الأخضر السعودي "مباشرة" إلى مونديال روسيا 2018

الرياضة
الأربعاء, 6 أيلول 2018

تأهل المنتخب السعودي مباشرة، إلى نهائيات كأس العالم 2018، في روسيا، عقب فوزه على ضيفه الياباني بهدف وحيد، اليوم الثلاثاء، في مباراة الجولة العاشرة والأخيرة بينهما ضمن تصفيات آسيا.

ويدين الأخضر السعودي بالفضل في انتصاره وتأهله إلى مونديال 2018، للاعبه فهد المولد، الذي أحرز هدف الفوز "الذهبي" الوحيد له، في الدقيقة 63، من عمر المباراة التي جرت، في مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، بجدة.

واحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في المجموعة الثانية، برصيد 19 نقطة، منتزعا بطاقة التأهل بفارق الأهداف من منتخب أستراليا، الذي تغلب بدوره على ضيفه التايلندي (2-1)، عصر يوم الثلاثاء.

بينما سيكون الكنغر الأسترالي على موعد مع منتخب سوريا، صاحب المركز الثالث، في المجموعة الأولى، في الصراع على الوصول إلى الملحق المؤهل للمونديال ضد رابع منطقة الكونكاكاف.

https://www.youtube.com/watch?v=T_RRjIqniiY

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة