لاصقات طبية فريدة لإذابة الدهون               الاشتباك بين نيمار وكافاني ينتقل إلى غرفة الملابس               من ذكريات معركة قادسية صدام المجيدة ضد العدو الايراني زيارةالاستاذ المؤسس احمد ميشيل عفلق الى الفيلق الرابع               هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية ج/2.. ح/34               هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية ج/2.. ح/33               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 18/09/2017               "صاروخ ماديرا" يعود لإنقاذ ريال مدريد               منع أزهري 'أجاز' معاشرة الزوج لزوجته المتوفاة من الظهور اعلاميا              

الأخضر السعودي "مباشرة" إلى مونديال روسيا 2018

الرياضة
الأربعاء, 6 أيلول 2017

تأهل المنتخب السعودي مباشرة، إلى نهائيات كأس العالم 2018، في روسيا، عقب فوزه على ضيفه الياباني بهدف وحيد، اليوم الثلاثاء، في مباراة الجولة العاشرة والأخيرة بينهما ضمن تصفيات آسيا.

ويدين الأخضر السعودي بالفضل في انتصاره وتأهله إلى مونديال 2018، للاعبه فهد المولد، الذي أحرز هدف الفوز "الذهبي" الوحيد له، في الدقيقة 63، من عمر المباراة التي جرت، في مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، بجدة.

واحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في المجموعة الثانية، برصيد 19 نقطة، منتزعا بطاقة التأهل بفارق الأهداف من منتخب أستراليا، الذي تغلب بدوره على ضيفه التايلندي (2-1)، عصر يوم الثلاثاء.

بينما سيكون الكنغر الأسترالي على موعد مع منتخب سوريا، صاحب المركز الثالث، في المجموعة الأولى، في الصراع على الوصول إلى الملحق المؤهل للمونديال ضد رابع منطقة الكونكاكاف.

https://www.youtube.com/watch?v=T_RRjIqniiY

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة