كل شيء ..... قرعة مونديال روسيا بحضور كوكبة من نجوم كرة القدم               ألمانيا تحبط هجوما إرهابيا خطط له طالبو لجوء سوريون               عشائر الانبار ترفض مكاتب سياسية لـ”الجبوري والكربولي” في المحافظة               البرلمان يستجوب 9 مسؤولين اولهم وزير الاتصالات               بلوحة من ألف قطعة قماش.. مسّنة تركية تسعى لدخول "غينتس"               152 ألف طفل سوري يعودون إلى مقاعد الدراسة في مناطق "درع الفرات"               الجبير: أمامهم خياران لا أكثر!               التربية تصدر تعليمات تحسين المعدل وتحدد آخر موعد لاستلام الطلبات              

هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية ج/الاول.. ح/21

مقالات وآراء
الأربعاء, 6 أيلول 2017

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية

ج/الاول.. ح/21

 

عبد الحسين البديري

1. وان عاصفة الحزم اول بارقة أمل لنهوض النظام العربي بعد غياب العراق ودولته وثورته وعسى ان تكون الشرارة الاولى لإيقاظ النظام العربي وهز ضميره هزاً عنيفاً وعسى ان ينهض من غفلته ومن سباته ومن هوانه ومن ترديه وتقهقره وتخاذله، وان تكون هي الصرخة الاولى لإيقاظ الامة من غفلتها ومن سباتها فتنهض وتثور على واقعها الفاسد المؤلم المخزي المعيب

2. وان عاصفة الحزم تمثل ارادة الامة الواحدة، تمثل نخوة الامة الواحدة لانتهاك ارضها ومصالحها ومقدساتها وعلى اي شبر من ارضها.

3. وان النظام العربي قادر اذا ما ألتف حول عاصفة (الحزم) واحتضنها ان يلوي ذراع (ايران) الصفوية ويكبح جماحها وعدوانها على الامة وسيجبر (الاتحاد الاوربي) للوقوف الى جانب الامة.

4. وان أمتنا اليوم تخوض معارك دفاع عن وجودها وحقها في الحياة ضد قوى غازية ومحتلة لأراضيها، فهي تقاتل دفاعاً عن النفس والوجود سواء كان الغزاة المحتلون (امريكا ام ايران ام داعش).

5. وان لأمتنا ثقلها الدولي المعروف عندما يتوحد موقفها وقرارها وإرادتها.

6. وأملنا كبير ان توخز عاصفة (الحزم) ضمائر الحكام العرب وتستنهضهم خاصة اذا ما حققت اهدافها.

7. وان موقف (امريكا) ضد عاصفة (الحزم) قد فاجئها وأحرجها ظهور (التحالف العربي) بهذا الشكل وخاصة بإطلاقه عاصفة الحزم لكبح العدوان الايراني على اليمن.

8. وان تأييد امريكا ل (لتحالف) العربي ولعاصفة (الحزم) تكتيكي تجامل به (التحالف) وتوحي اليه انها معه.

9. وان الغرض من الموقف الامريكي التكتيكي تجاه التحالف العربي كي ترسل الى (ايران) رسالة تشعرها بقيمة المساندة (الامريكية) لإيران وذلك لكي لا تذهب (ايران) بعيداً عن (استراتيجية) امريكا في المنطقة وفي العراق بشكل خاص.

10. وان على جميع القوى الوطنية والقومية والإسلامية وكل الانظمة العربية الوقوف بقوة مع عاصفة الحزم ومساندة التحالف العربي والانضمام اليه..

يتبع..

شبكة البصرة

الثلاثاء 14 ذي الحجة 1438 / 5 أيلول 2017

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة