أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 20/09/2017               كاليفورنيا "تشكو" ترامب بشأن جدار المسكيك               العلم يفسر.. لماذا تتعرض المكسيك لهذه الزلازل المدمرة؟               تحذير عراقي تركي إيراني من "استفتاء كردستان"               تركيا ترسل معدات بناء عسكرية إلى الحدود مع سوريا               افتتاح مدرسة تحمل اسم الخميني يثير مخاوف طائفية في نينوى               موسكو تحذر واشنطن من استهداف قوات النظام بديرالزور               الاتفاق النووي في مهب التهديدات الأميركية والتصلب الإيراني              

هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية ج/الاول.. ح/21

مقالات وآراء
الأربعاء, 6 أيلول 2017

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية

ج/الاول.. ح/21

 

عبد الحسين البديري

1. وان عاصفة الحزم اول بارقة أمل لنهوض النظام العربي بعد غياب العراق ودولته وثورته وعسى ان تكون الشرارة الاولى لإيقاظ النظام العربي وهز ضميره هزاً عنيفاً وعسى ان ينهض من غفلته ومن سباته ومن هوانه ومن ترديه وتقهقره وتخاذله، وان تكون هي الصرخة الاولى لإيقاظ الامة من غفلتها ومن سباتها فتنهض وتثور على واقعها الفاسد المؤلم المخزي المعيب

2. وان عاصفة الحزم تمثل ارادة الامة الواحدة، تمثل نخوة الامة الواحدة لانتهاك ارضها ومصالحها ومقدساتها وعلى اي شبر من ارضها.

3. وان النظام العربي قادر اذا ما ألتف حول عاصفة (الحزم) واحتضنها ان يلوي ذراع (ايران) الصفوية ويكبح جماحها وعدوانها على الامة وسيجبر (الاتحاد الاوربي) للوقوف الى جانب الامة.

4. وان أمتنا اليوم تخوض معارك دفاع عن وجودها وحقها في الحياة ضد قوى غازية ومحتلة لأراضيها، فهي تقاتل دفاعاً عن النفس والوجود سواء كان الغزاة المحتلون (امريكا ام ايران ام داعش).

5. وان لأمتنا ثقلها الدولي المعروف عندما يتوحد موقفها وقرارها وإرادتها.

6. وأملنا كبير ان توخز عاصفة (الحزم) ضمائر الحكام العرب وتستنهضهم خاصة اذا ما حققت اهدافها.

7. وان موقف (امريكا) ضد عاصفة (الحزم) قد فاجئها وأحرجها ظهور (التحالف العربي) بهذا الشكل وخاصة بإطلاقه عاصفة الحزم لكبح العدوان الايراني على اليمن.

8. وان تأييد امريكا ل (لتحالف) العربي ولعاصفة (الحزم) تكتيكي تجامل به (التحالف) وتوحي اليه انها معه.

9. وان الغرض من الموقف الامريكي التكتيكي تجاه التحالف العربي كي ترسل الى (ايران) رسالة تشعرها بقيمة المساندة (الامريكية) لإيران وذلك لكي لا تذهب (ايران) بعيداً عن (استراتيجية) امريكا في المنطقة وفي العراق بشكل خاص.

10. وان على جميع القوى الوطنية والقومية والإسلامية وكل الانظمة العربية الوقوف بقوة مع عاصفة الحزم ومساندة التحالف العربي والانضمام اليه..

يتبع..

شبكة البصرة

الثلاثاء 14 ذي الحجة 1438 / 5 أيلول 2017

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة