أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 20/09/2017               كاليفورنيا "تشكو" ترامب بشأن جدار المسكيك               العلم يفسر.. لماذا تتعرض المكسيك لهذه الزلازل المدمرة؟               تحذير عراقي تركي إيراني من "استفتاء كردستان"               تركيا ترسل معدات بناء عسكرية إلى الحدود مع سوريا               افتتاح مدرسة تحمل اسم الخميني يثير مخاوف طائفية في نينوى               موسكو تحذر واشنطن من استهداف قوات النظام بديرالزور               الاتفاق النووي في مهب التهديدات الأميركية والتصلب الإيراني              

هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية ج/الاول.. ح/22

مقالات وآراء
الخميس, 7 أيلول 2017

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية

ج/الاول.. ح/22

 

عبد الحسين البديري

1. وان تتوسع عاصفة الحزم فتشمل سوريا ثم العراق وحيث ما تمد ايران أنفها ومخالبها في وطننا العربي الكبير

2. وان يقف جميع القوى الوطنية والقومية والإسلامية وكل الانظمة العربية بقوة امام التضليل والتزوير الاعلامي المعادي والذي يحاول ان يساوي بين التدخل والاحتلال والاستعمار الايراني والأمريكي والغربي في اقطار أمتنا وبين عاصفة الحزم.

3. وان نكون نحن العرب أمة واحدة ووطنها وطن واحد من المحيط الى الخليج ومسؤولية الامة مسؤولية جماعية تضامنية في الدفاع اتجاه اي شبر من وطنها كما هي حال الامم الاخرى وكما فعلت الامة في مقاتلة اسرائيل الغازية والمحتلة لأرضنا في فلسطين.

4. وان الغزو (الايراني) الفارسي لأمتنا اخطر من الغزو لصهيوني.

5. وان ايران قد غزت اليمن واحتلته باعترافها الرسمي وباعتراف الحوثيون الرسمي.

6. ولولا عاصفة الحزم لعقد الحوثيون مع ايران اتفاقية تحالف استراتيجي او اتحاد بين الدولتين ولفتحت ابواب اليمن لإيران على مصاريعها.

7. وان يحافظ احرار الامة وثوارها على انجازات ثورة (17-30 تموز 1968) وانتصاراتها التاريخية المجيدة وتجربة (النظام) الوطني لأن الغزو البربري الشوفيني الصليبي قد دمر معالمها على الارض ولم يبق منها حجراً على حجر.

8. وان عاصفة الغزوا الاعلامية الهوجاء قد ضللت وشوهت وزورت على مسيرة (35) عام من عمر ثورة تموز المجيدة حتى غيبت ما حققته من تقدم وتطور وبناء وما حققته من انتصارات تاريخية وطنية وقومية لكونها أنست الشعب ثورته وتجربته الرائدة المبدعة التي بنيت قاعدتها وقامت أسسها بعقول ابناء العراق وإبداعاتهم وبسواعدهم القوية الامينة وعلى اكتافهم.

9. وان يضع أحرار العراق والأمة والشعب الكردي امامهم في حالة سيطرة ايران على العراق بانه لن يحصل الاكراد على الحكم الذاتي الذي حققه نظام البعث لهم، انما ستعمل ايران على ابتلاع الاقليم كما تبتلع العراق.

10. وان الذي حصل لقطرنا العزيز ولأمتنا بسبب الغزو والاحتلال لا يعفي حزبنا حزب البعث العربي الاشتراكي ودولتنا وقيادتنا من مسؤولية ما حصل وما سيحصل مستقبلاً وما حصل في الماضي لكي يستطيع البعث وقيادته ودولته التصحيح والتجديد والارتقاء في الاداء والعطاء.

يتبع..

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة