الحرب لمن تخدم الان؟               كلمة المكتب التنفيذي لهيئة طلبة وشباب العراق - تنظيمات داخل القطر بمناسبة الذكرى السادسة والستون لعيد الطالب الاغر               تعزية بوفاة الرفيق المناضل الدكتور سالم حسين المرشدي               تعزية بوفاة المناضل الدكتور سالم حسين المرشدي               أردوغان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة "يوم المعلم" في مجمع الرئاسي               الأمير محمد: الادعاء بأن الحملة على الفساد من أجل السلطة سخيفة               متظاهرو ذي قار يقتحمون منزل الناصري               توقيع اتفاقية لربط الكهرباء بين سوريا والعراق وإيران              

مصدر عسكري يؤكد وصول مئات الدواعش من عرسال الى مناطق غرب الانبار

أخبار عراقية
الأحد, 10 أيلول 2017

كشف مصدر امني مسؤول في قيادة عمليات الانبار (اليوم الاحد) عن سبب وصول عناصر تابعة لتنظيم داعش الى قضائي راوه وعنه في محافظة الانبار مع عوائلهم .
وقال المصدر ان “قافلة عرسال تمت مراقبتها من قبل طيران التحالف الدولي لكن قبل 48 ساعة تقريبا انتهت المراقبة لهذه القافلة ودخلت الاراضي العراقية وان عناصر داعش وعوائلهم يتواجدون حاليا في قضائي عنه وراوه غرب الانبار”.
واضاف بان” اكثر من 700 عنصر من تنظيم داعش وصلوا راوه فيما وصل اكثر من 400 عنصر من داعش الى قضاء عنه مع عوائلهم ” وانه “تمت السيطرة بوصولهم على خلايا التنظيم المتواجدة في المناطق الغربية بعد توليهم قيادة تنظيم داعش في غرب الانبار”.
واشار المصدر الى ان” تنظيم داعش ادخل كميات كبيرة من الاسلحة والصواريخ من سوريا الى الانبار للمناطق التي تحت سيطرته في قضاء القائم وراوه وعنه ومنطقة عكاشات لتعزيز خلاياهم الاجرامية”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة