محاولة تهريب ٤٠ سيارة في ( أم قصر )               أرتال عسكرية كبيرة تتوجه إلى البصرة بسبب تصاعد التظاهرات               القوات المشتركة تفرض حظرا للتجوال في البصرة والنجف               حكومة بغداد تتخوف من اتساع التظاهرات إلى بقية المحافظات               فديو .... فرنسا بطلة لمونديال روسيا 2018               برقية إلى الرفيق القائد عزة إبراهيم من الرفيق صلاح المختار               التوت يخفض خطر الإصابة بأمراض القلب               إنشاء أول أشعة سينية ثلاثية الأبعاد بالألوان              

الطيارون يمرضون معا في اير برلين!

أخبار عربية وعالمية
الثلاثاء, 12 أيلول 2018

برلين - اتصل عدد كبير بشكل غير معتاد من الطيارين للإبلاغ عن تغيبهم متعللين بالمرض مما دفع شركة طيران إير برلين المفلسة إلى إلغاء نحو 70 رحلة الثلاثاء.

أوضحت بيانات رحلات المغادرة على موقع الشركة على الإنترنت إلغاء الرحلات من عدد من مطارات ألمانيا بما في ذلك برلين تيغيل ودوسلدورف وهامبورغ وكولونيا.

ولم يتسن الحصول على تعليق من نقابة الطيارين.

وكانت شركة إير برلين، ثاني أكبر شركة طيران في ألمانيا، اضطرت إلى التقدم بطلب للحصول على حماية من الدائنين الشهر الماضي بعد أن سحبت شركة طيران الاتحاد المساهمة بالشركة تمويلها بعد أن منيت الشركة الألمانية بخسائر على مدى سنوات.

ويسعى مزايدون لشراء أصول شركة طيران إير برلين وتأتي في صدارتهم شركة طيران لوفتهانزا التي تسعى للحصول على أكبر حصة في الشركة المنافسة.

وأمام المزايدين حتى 15 سبتمبر أيلول للتقدم بعروضهم ومن المحتمل اتخاذ القرار بحلول 21 سبتمبر أيلول قبل ثلاثة أيام من الانتخابات الألمانية.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة