الميليشيات تختطف النائب الاول لرئيس اللجنة الاولمبية               إغتيال مدير في مفوضية الانتخابات والاستفتاء بإقليم كوردستان               تصدير 10 مليون متر مكعب من الغاز الايراني الى بغداد يومياً               صرح المكتب الثقافي والاعلامي لمجلس شيوخ عشائر العراق المناهض للاحتلال الاجنبي في العراق ما يلي :               حزب البعث العربي الاشتراكي .. قيادة تنظيمات دارفور .. يظل البعث إلى جانب الشعب دوما،               مقتل عشرة دهسا بهجوم متعمد لا إرهابي في كندا               ثوابت وطنية (1)؛               السعودية.. اكتشاف آيات قرآنية نحتت على صخرة              

برلمان العراق يصوت ضد الاستفتاء الكردي

أخبار عراقية
الثلاثاء, 12 أيلول 2018

بغداد - أعلن مجلس النواب العراقي الثلاثاء أنه رفض في عملية تصويت إجراء الاستفتاء على استقلال إقليم كردستان المزمع إجراؤه في 25 أيلول/سبتمبر الحالي، ما أدى إلى انسحاب النواب الأكراد من الجلسة.

واعتبر رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري أن عملية التصويت هذه تؤكد "حرص مجلس النواب على وحدة العراق ترابا وشعبا"، مؤكدا "إلزام رئيس الوزراء (حيدر العبادي) باتخاذ كافة التدابير التي تحفظ وحدة العراق والبدء بحوار جاد لمعالجة المسائل الموجودة بين بغداد والإقليم".

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة