نشر منظومة حرب إلكترونية لحماية ملاعب المونديال               علماء يطورون ذكاء اصطناعيا "يرى" من خلال الجدران!               صحف أمريكية: كيم خدع ترامب في سنغافورة!               أمريكا تشترط على كوريا الشمالية تنفيذ 47 مطلبا لرفع العقوبات عنها!               البرلمان يربط قرارات حاسمة باعترافات المتهمين بحريق الصناديق               النزاهة تبدأ بإجراءاتها ضد موظفي مفوضية الانتخابات               الحزب الشيوعي يلوح بالانسحاب من سائرون               نهائيات الجاز في باحات مقابرنا الجماعية              

سان جيرمان يكتسح سيلتيك.. والبايرن يقسو على أندرلخت

الرياضة
الأربعاء, 13 أيلول 2018

اكتسح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مضيفه سيلتيك الإسكتلندي بخمسة أهداف نظيفة، يوم الثلاثاء، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل فريق العاصمة الفرنسية، صاحب أغلى خط هجوم في العالم، ثلاثة أهداف في الشوط الأول، عبر ثلاثيه المرعب البرازيلي نيمار والفرنسي كليان مبامبي والأوروغوياني إدينسون كافاني، من علامة الجزاء، في الدقائق (19 و34 و40) على الترتيب.

فيما تكفل السويدي ميكائيل لوستيغ لاعب سيلتيك بتسجيل الهدف الرابع للفريق الباريسي عن طريق الخطأ في الدقيقة (83)، قبل أن يختتم كافاني بالهدف الخامس لفريقه والثاني له في المباراة في الدقيقة (85).

وبهذا الفوز حقق باريس سان جيرمان نقاط المباراة الثلاث، وتصدر المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ، الفائز بدوره على أندرلخت البلجيكي بثلاثية، فيما بقي رصيد سيلتيك من دون أهداف.

بايرن ميونيخ الألماني يكرم أندرلخت البلجيكي بثلاثية:

سجل أهداف البايرن كل من البولندي روبرت لوفاندوفسكي من ركلة جزاء والإسباني تياغو ألكانتارا وجوشوا كيميج في الدقائق (12 و65 و90)، علما أن الفريق البلجيكي لعب بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب سفين كومس منذ الدقيقة (11) من عمر اللقاء.

https://www.youtube.com/watch?v=Yipqf9671FQ

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة