أحداث كركوك تثير انقسامات في الولايات المتحدة               الجبوري يدعو العوائل التي غادرت المدينة للعودة إلى منازلهم               ضبط 100 الف تأشيرة دخول مزيفة في ايران الى العراق               العبادي محذرا أربيل: إقحام "بي كا كا" في كركوك بمثابة إعلان حرب‎               "تسونامي الدولار".. صدام حسين أول من فطن له والقذافي خانه الزمن               تعنت كردي يفتح أبواب المواجهة العسكرية مع بغداد               الحديثي : القوات الاتحادية تعيد انتشارها بكركوك والمناطق التي كانت تتواجد فيها قبل دخول داعش               سليماني يصل الى دوكان              

هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية ج/الاول.. ح/29 شبكة البصرة

مقالات وآراء
الجمعة, 15 أيلول 2017

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية

ج/الاول.. ح/29


عبد الحسين البديري

1. وان اليمن فقـد وقـعت تحت طائلـة المــؤامرة (الإمبريالية الاستعمارية الصفوية الفارسية) ليكون هو القطر (الرابع) من اقطار الامة التي تعرضت للغزو (الاحتلال) الفارسي بعد (العراق وسوريا ولبنان).

2. وان إيران بدأت للتهيئة والأعداد لغزو (اليمن) منذ أن انسلخ (الحوثيون) عن المذهب (الزيدي) والتحقوا بالمذهب (الصفوي) الفارسي وبايعـوا (الولي الفقيه).

3. وان النظام الايراني فـي طهران مدَّ (الحوثيـون) بالمال والسلاح والتدريب والتعبئة الطائفية علناً وأدخلهم ميدان المواجهة مع (السلطة) اليمنية في (ستة) حروب.

4. وأن الفرصة التاريخية لإيران حانت بانهيار (سد) الامة العراق

5. وان الانتفاضة (الشعبية) العارمة في (اليمن) ضد الفساد والتخلف والتفرد انتهت وعزلت (علي عبد الله صالح) وجردته من كل الامتيازات والسلطات ومصالحه ومنافعه ثم وقع في شباك (الفرس) فشروه بثمن بخس فوقع في أحضانهم وخان الشعب وخان الأمة فالتحم مع مليشيات (الحوثي) وفتح لهم الطريق للسيطرة على اليمن.

6. وان كل ما قاله (الحوثيون) رسمياً عن دور إيران وما قالته إيران نفسها عن دورها في السيطرة على اليمن.

7. وان الامور التي اوشك عليها الحوثيون وإيران في حالة احكام قبضتهم على اليمن توشك على إبرام اتفاقية (دفاع) مشترك لكي يتاح لإيران الدخول الرسمي في (اليمن) لمساندة الحوثيون إذا ما نجحوا في احكام قبضتهم على اليمن.

8. وان الذي جرى في (اليمن) قبل عاصفة (الحزم) هو غزو واحتلال مباشر جـرى تحـت رعاية وعناية الحلف الإمبريالي الصهيوني الاستعماري أمريكياً بشكل خاص وكل دول أوربا الغربية.

9. وان عاصفة (الحزم) المباركة فتت في عضد الجميع إذ أنها قد فاجأت الجميع وأذهلتهم.

10. وان البعث مثل عاصفة الحزم كصرخة (الأسد) الجريح لانها تمثل صرخة (الامة) بوجه الغزاة الطغاة البغاة وتمثل (ضمير) الأمة الواحدة الحي و (إرادة) الأمة الواحدة في النهوض والتحدي والتصدي لأعدائها بعد غياب مؤلم ومؤسف لدورها بعد غياب العراق.

يتبع..

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة