معالم بسكوف الروسية تنتظر إدراجها في قائمة تراث اليونيسكو               مادة غذائية تمنع الإصابة بالسرطان وتوقف نموه!               فاكهة يجب تناولها باعتدال لتجنب "خطرها"!               علامات غير متوقعة تدل على نقص الحديد!               صحيفة أمريكية: صواريخ روسيا المضادة للدبابات كابوس حلف الناتو!               ميلشيات سلطة أم سلطة ميلشيات؟               تهنئة الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث والقائد الاعلى للجهاد والتحرير               حزب البعث العربي الاشتراكي / قيادة قطر العراق ... تحية لثورة 17 تموز العظيمة ولقادتها في.. ذكراها الخمسين              

هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية. ج/2.. ح/32

مقالات وآراء
الأحد, 17 أيلول 2018

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية.

ج/2.. ح/32

 

عبد الحسين البديري

1. ان مكانة مصر بالنسبة للبعث ركن من اركان قدرات الامة وقاعدة من قواعد صمودها ونهوضها وتحديها لقوى البغي والعدوان.

2. وان التآمر الامبريالي الصهيوني الغربي الواسع والحثيث الذي بدأ على مصر منذ الايام الاولى لثورة (23 يوليو 1952) الوطنية القومية وخاصة عندما.

3. وان قيادة الثورة في مصر العروبة اتخذت منهجاً وطنياً وقومياً تحررياً عندما رفعت شعار تحرير الامة وتوحيدها وبناء مجتمعها الحضاري الانساني القادر على مواصلة التقدم والتطور والبناء الحضاري الانساني.

4. وقد حاصروا مصر الثورة ومنعوا عن جيشها السلاح ومنعوا عن شعبها كل وسائل التنمية والبناء والنهوض.. اي حاصروها اقتصادياً ثم قاموا باخس جريمة في محاولتهم لتجويع الشعب المصري فأوقفوا صفقات الحبوب المشترات لمصر في عرض البحر.

5. وان المخططات التآمرية استمرت على مصر حتى توفي زعيمها الوطني العربي الكبير جمال عبد الناصر رحمة الله عليه.

6. وان وفاة الزعيم جمال عبد الناصر حدث في ظروف غامضة لا نبرئ منها اعداء مصر الثورة وأعداء مسيرتها الوطنية والقومية التحررية.

7. وان ظروف الضربة القاصمة لمصر حدثت حين أخذوا حاكمها (السادات) الى (كامب ديفيد) فوقع صك الاستسلام مع اسرائيل وقوى التآمر مقابل اعادة (سيناء) كما ادعى في وقتها فيخرج العملاق الكبير (مصر) وجيشها من معركة الامة المصيرية او الاساسية او المركزية مع (اسرائيل) ومن كل معارك الامة الاخرى وعلى امتداد الوطن العربي.

8. وأن شعبنا في مصر الحضارة والتاريخ سوف لن يصبر طويلاً على الظلم والضيم والمهانة والتراجع والتخلف والعمالة والخيانة حيث انفجرت ثورته والتحم الجيش مع الشعب وحقق أعز أُمنياته وتطلعاته في ثورة (25) يناير ثم أردفها بثورة (30) يناير لتصحيح مسارها.

9. وان دور الجيش المصري في الثوريتين "25 و 30 " يناير هو دور رئيسي وحاسم في الثورتين، في الثورة الاولى تخلى عن (حسني مبارك) ونظامه الفاسد العميل وانحاز الى الشعب، وفي الثانية انحاز الشعب اليه لأنقاد مصر من الفوضى والدمار والضياع.

10. وان رد فعل الامبريالية الامريكية من الثورتين في مصر اذ جُنَ جنون (الامبريالية الامريكية والصهيونية والغرب الاستعماري) فضربوا طوقاً على مصر ولا زالوا يحاصرونها سياسياً واقتصادياً وإعلاميا وامنياً وحتى عسكرياً وذلك في تحريك قوى (الارهاب) ودعمها.

11. وان دعم الارهاب في مصر من قبل الامبريالية الامريكية والصهيونية العالمية كي تشغل الجيش المصري عن واجباته الاساسية في الدفاع عن الامن الوطني والقومي ولمزيد من الاستنزاف لموارد مصر الشحيحة.

يتبع..

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة