حفل تتويج ريال مدريد بكأس العالم للاندية وتوزيع الجوائز للمرة الثالثة في التاريخ ! مودريتش افضل لاعب               بالفيديو.. رونالدو يهدي ريال مدريد كأس العالم للأندية 2017               موسكو تتهم واشنطن بتجنيد 'بقايا الإرهابيين' في سوريا               الحشد الشعبي يطلق الرصاص على محتجين مسيحيين قرب الموصل               خبير امني محذرا: 100 الف داعشي مازالوا في المناطق المحررة               الحلبوسي يقرر إيقاف عمل قناة الشرقية في الانبار               التعليم العالي تعتزم تطبيق نظام المقررات في عدد من الجامعات               "قدماه سبقته إلى الجنة".. القعيد "إبراهيم" تمنى الشهادة لأجل فلسطين فنالها              

هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية ج/2.. ح/33

مقالات وآراء
الثلاثاء, 19 أيلول 2017

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية

ج/2.. ح/33

 

عبد الحسين البديري

1. وان التآمر على مصر سيبقى قائماً حتى تقع في احضانهم مرة اخرى لا سمح الله، او تنتصر وتعود الى امتها العربية طليعة رائدة تدافع عن حياضها في مقدمة المدافعين.

2. وعلى احرار الامة وجماهيرها وأنظمتها على ان لا يدعوا الاعداء يستفردوا بمصر وحدها، وعلى الجميع ان يهبوا لنجدتها.

3. وان هذا الجيش العربي المصري الاشم لا زال حبه وحب قيادته وقائده في قلوبنا غضاً ندياً للدور البطولي المشرف الذي لعبه في الدفاع عن (مصر) وحريتها واستقلالها، ثم عن مصالح الامة العليا وخاصة في (فلسطين) وفي (اليمن).

4. وان اكثر المستهدفين في مصر اليوم في هذه المؤامرة هو الجيش المصري.

5. وان المعارضة المصرية مخترقة من قوى الامبريالية والاستعمار والصهيونية فليحذر هؤلاء ويعودوا الى رشدهم من قبل ان يلعنهم الجيش المصري والشعب المصري.

6. وان الجيش وخاصة في اقطار الامة العربية هو ابن الشعب الاصيل وهو حارس الشعب الامين وله ايام ومناسبات وللشعب ايام ومناسبات فهو في ايام الشعب ومناسباته يمثل عوناً وردئاً للشعب في الوقوف الى جانب الشعب في مسيرة الحياة عموماً وخاصة حين الكوارث الطبيعية او الحوادث الداخلية الاستثنائية مثل الفيضانات والزلازل والحرائق والأعاصير او في مسيرة البناء والنهوض، اما في ايامه ومناسباته فهو طليعة الشعب والشعب كله جيش وذلك في معاركه دفاعاً عن الوطن والأمة كل الشعب يحمل السلاح ويلتحق بالجيش ان تطلب الامر في حالات التعبئة القصوى.

7. وان الجيش هو الشعب والشعب هو الجيش والشعب والجيش حالة واحدة متمازجة لا تستطيع اي قوة في الكون تجزئتها.

8. وان هؤلاء الذين يظهرون على الفضائيات من المعارضة المصرية وخاصة بعض اخوان المسلمين للأسف انهم لموتورون وإلا كيف تسوغ لهم ضمائرهم الانتقاص وبغيض عميق وحقد دفين من جيش بلادهم مصر وكأن احدهم تحسبه يتحدث عن الجيش الاسرائيلي.

9. وان كل من يسيئ الى الجيش المصري قد انسلخ عن مصريته وعن دينه وعن عروبته منذ زمان وأصبح رجل غريب وأجنبي.

10. وان الذي يجري اليوم في مصر العروبة من قبل بعض اخوان المسلمين وبعض المصريين المنسلخين من مصريتهم وعروبتهم خطير للغاية ويقع في صلب المؤامرة على مصر وعلى جيشها بشكل خاص.

يتبع..

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة