أحداث كركوك تثير انقسامات في الولايات المتحدة               الجبوري يدعو العوائل التي غادرت المدينة للعودة إلى منازلهم               ضبط 100 الف تأشيرة دخول مزيفة في ايران الى العراق               العبادي محذرا أربيل: إقحام "بي كا كا" في كركوك بمثابة إعلان حرب‎               "تسونامي الدولار".. صدام حسين أول من فطن له والقذافي خانه الزمن               تعنت كردي يفتح أبواب المواجهة العسكرية مع بغداد               الحديثي : القوات الاتحادية تعيد انتشارها بكركوك والمناطق التي كانت تتواجد فيها قبل دخول داعش               سليماني يصل الى دوكان              

هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية ج/2.. ح/35

مقالات وآراء
الجمعة, 22 أيلول 2017

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية

ج/2.. ح/35


عبد الحسين البديري

1. ان مبادئ الحوار التي ووضع ثوابتها البعث هو مع جميع الجهات والدول عدا الكيان الصهيوني، ومن بينها الولايات المتحدة الأمريكية.

2. وان سبب الحوار مع الولايات المتحدة الامريكية كونها الدولة المحتلة للعراق.

3. وان مبادئ وثوابت حوار البعث كان من ضمن استراتيجية المقاومة للتحرير والاستقلال.

4. وان قواعد وشروط هذا الحوار هو اعتراف أمريكا بحقوق العراق والاستعداد لتنفيذها.

5. وان ما فعلته امريكا الغازية بدلا عن التفاوض مع قيادة المقاومة وتنفيذ حقوق العراق والعراقيين استعانتها  بحلفائها الفرس الصفويين وعمدت لتسليمهم العراق وأسندت لهم ولعملائها وجواسيسها إدارته وبإشراف ودعم وتنسيق مباشر منها.

6. وان موقف الحزب والمقاومة الرافض لنتائج الاحتلال والتدخل الإيراني وكل ما جاء به الاحتلال من عملية سياسية استخبارية فاشلة وفاسدة.

7. وان المجموعة التي جاء بها الاحتلال الامريكي هي مجموعة من العصابات الإرهابية والميليشيات الفارسية الصفوية.

8. وان خطورة هذه المجموعة من العصابات الارهابية والميليشيات الفارسية الصفوية أصبحت تهدد الأمن العربي والإقليمي والدولية.

9. وان الذين حضروا مع القوى الوطنية العراقية في دولة قطر وزير خارجية قطر وعدد من سفراء الدول العربية الخليجية الشقيقة، وممثل الأمين العام للأمم المتحدة في العراق.

10. وان الهدف من لقاء القوى الوطنية والبعث في دولة قطر هو لاستطلاع وجهات النظر حول الوضع في العراق وكيفية وضع حد للكارثة التي يتعرض لها والخروج بحل نهائي للأزمة القائمة.

يتبع.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة