حفل تتويج ريال مدريد بكأس العالم للاندية وتوزيع الجوائز للمرة الثالثة في التاريخ ! مودريتش افضل لاعب               بالفيديو.. رونالدو يهدي ريال مدريد كأس العالم للأندية 2017               موسكو تتهم واشنطن بتجنيد 'بقايا الإرهابيين' في سوريا               الحشد الشعبي يطلق الرصاص على محتجين مسيحيين قرب الموصل               خبير امني محذرا: 100 الف داعشي مازالوا في المناطق المحررة               الحلبوسي يقرر إيقاف عمل قناة الشرقية في الانبار               التعليم العالي تعتزم تطبيق نظام المقررات في عدد من الجامعات               "قدماه سبقته إلى الجنة".. القعيد "إبراهيم" تمنى الشهادة لأجل فلسطين فنالها              

هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية ج/2.. ح/37

مقالات وآراء
الجمعة, 22 أيلول 2017

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية

ج/2.. ح/37

 

عبد الحسين البديري

1. لقد اعتبر البعث العملية السياسية بموجب الاسس التي قامت عليها عملية باطلة ومُدانة وكل ما ينتج عنها فهو باطل ومدان وكل مؤسساتها باطلة ومُدانة، حكومتها وبرلمانها ودستورها وما يُسمى بجيشها وشرطتها وميليشياتها لأن (كل ما أُسس على باطل فهو باطل).

2. وان تفسير البعث للعاملين في مؤسسات العملية السياسية هو ان الكثير فيهم الكثير من الخيرين وخاصةً في أجهزتها التنفيذية مثل الجيش والشرطة ودوائر الدولة المدنية وفيهم الكثير جداً ممن اضطرتهم ظروف الحياة للانخراط في هذه المؤسسات والدوائر.

3. وان الهيمنة والسيطرة والقيادة في كل مؤسسات ودوائر العملية السياسية بدءاً من مجلس الوزراء والبرلمان والقضاء والجيش والشرطة والتعليم والثقافة والإعلام والاقتصاد هي بيد عملاء إيران وأذنابها وهي، أي إيران، تقود هذه المؤسسات من خلالهم ومن خلال الميليشيات المسلحة.

4. وان الاسباب التي ادت الى إفشال جميع مبادرات الحل الشامل الانساني هو رفض إيران وميليشياتها الصفوية وعملائها والدعم الأمريكي والغربي لهذه العملية الفاسدة.

5. وان البعث مستمر في المقاومة والثورة وحرب التحرير الشعبية التي ستحرر العراق من قبضة إيران وأعوانها وعملائها ومن كل أنواع الاحتلال والهيمنة الأجنبية، وتحقق وحدة العراق وسيادته واستقلاله وانتزاع حقوقه وإعادته دولة عربية مهابة ليؤدي دوره المعروف في أمته والإنسانية.

6. وان العدوان على العراق هو عدوان مستمر من جانب أمريكا والغرب بدفع وتشجيع من  الصهيونية العالمية.

7. وان السبب الرئيسي في استخدام الغزاة الامريكان وبتشجيع من الصهيونية العالمية جميع ادواتهم وحلفائهم في المنطقة لضرب واحتلال العراق هو لإسقاط ثورته ومشروعه الوطني القومي الاشتراكي الإنساني الثوري التحرري.

8. وان ما نتج عن الاحتلال وتدمير العراق هو فساد وإرهاب ونهب وتدمير وقتل وتهجير وملاحقة واغتيالات لقياداته وكوادره الوطنية، واحتلال إيراني، وهيمنة ميليشيات مسلحة مجرمة على السلطة، وإدارة البلاد وفق شريعة الغاب في جميع محافظات العراق، وفي ظل الصراع الدائر بين القوى الكبرى، ووجود الحشد الدولي الذي يضم أكثر من 60 دولة تحت حجة محاربة الإرهاب.

9. وان الذي صنع ودعم الارهاب في العراق هما أمريكا وإيران.

10. وان ما فعله الارهاب الامريكي والايراني أدى إلى تشريد وتهجير الملايين من العراقيين في العراء بعد تهديم مدنهم وبيوتهم، وتجريف قراهم ومزارعهم وبساتينهم، وجلب الملايين من الفرس والأقوام الأخرى وإسكانهم بدلاً عنهم.

يتبع..

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة