معالم بسكوف الروسية تنتظر إدراجها في قائمة تراث اليونيسكو               مادة غذائية تمنع الإصابة بالسرطان وتوقف نموه!               فاكهة يجب تناولها باعتدال لتجنب "خطرها"!               علامات غير متوقعة تدل على نقص الحديد!               صحيفة أمريكية: صواريخ روسيا المضادة للدبابات كابوس حلف الناتو!               ميلشيات سلطة أم سلطة ميلشيات؟               تهنئة الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث والقائد الاعلى للجهاد والتحرير               حزب البعث العربي الاشتراكي / قيادة قطر العراق ... تحية لثورة 17 تموز العظيمة ولقادتها في.. ذكراها الخمسين              

بالفيديو.. ريال مدريد يخرج من عنق الزجاجة

الرياضة
الأحد, 24 أيلول 2018

خرج ريال مدريد بفوز صعب من ملعب مضيفه ديبورتيفو ألافيس، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم السبت، وذلك، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين الفريق الملكي بالفضل في انتصاره الثمين، للاعبه الجديد، داني سيبايوس، الذي أحرز هدفيه، في الدقيقتين (10 و42).  

وسجل داني سيبايوس، القادم من فريق ريال بيتيس، باكورة أهدافه بقميص الميرنجي، وفي أول مباراة له في التشكيلة الأساسية.

بينما سجل مانويل غارسيا، لاعب خط وسط ديبورتيفو ألافيس، أول أهداف فريقه في هذا اللقاء والدوري بشكل عام، عند الدقيقة 40، من زمن اللقاء.

واستعاد فريق ريال مدريد، توازنه بعد هزيمته المدوية في عقر داره، أمام فريق ريال بيتيس (0-1)، يوم الأربعاء الماضي، ورفع رصيده إلى 11 نقطة، وتقدم إلى المركز الثالث، بانتظار نتائج بقية المباريات.

بينما تعرض فريق ديبورتيفو ألافيس للهزيمة السادسة على التوالي، وسجل هدفه اليتيم حتى الآن، في الموسم الحالي، مقابل 10 أهداف دخلت مرماه، ويشغل المركز التاسع عشر قبل الأخير، من دون نقاط، بانتظار، مباراة ملقا، الذي يقبع في المركز الأخير، ضد ضيفه أتلتيك بيلباو، في وقت لاحق من اليوم أيضا.

https://www.youtube.com/watch?v=9s3iwb9NWH4

المصدر: RT

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة