الخارجية والنزاهة ترفع دعوى ضد الشباني               اعادة افتتاح مصفى الصينية               إصرار سعودي على كبح توسع إيران في عهد خامنئي               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 23/11/2017               ليوناردو دا فينشي وحكاية الـ 450 مليون دولار               10 أطعمة تساعد في الحفاظ على صحة الكلى               العلماء الروس يبتكرون كلية اصطناعية               المعارضة السورية تتمسك بمحادثات جنيف وبرحيل الأسد              

الحديثي : القوات الاتحادية تعيد انتشارها بكركوك والمناطق التي كانت تتواجد فيها قبل دخول داعش

أخبار عراقية
الأحد, 15 تشرين الأول 2017

اكد سعد الحديثي المتحدث باسم مكتب العبادي ،اليوم الاحد، ان القوات الاتحادية تعيد انتشارها في كركوك والمناطق التي كانت تتواجد فيها قبل دخول داعش ، فيما نفى إعطاء مهلة لانسحاب البيشمركة من كركوك ، مؤكدا ان العمل يجري وفق رؤية مستندة إلى الدستور.
وقال الحديثي في مقابلة مع قناة “سكاي نيوز عربية ، ان القوات العراقية الاتحادية يجب أن تعيد انتشارها، وهي تفعل ذلك في هذا الوقت بمحافظة كركوك والمناطق التي كانت تتواجد فيها قبل 10 حزيران 2014، أي قبل سيطرة داعش على هذه المناطق.
وضاف : لا يوجد أي شيء يؤكد أننا أعطينا مهلة وهذه أحاديث تطلق من قبل قيادات في البيشمركة ، مؤكدا نحن نعمل وفق رؤية وطنية مستندة إلى الدستور.
وكان الأمين العام لوزارة البيشمركة الفريق جبار ياور نفى، أمس الأول الجمعة، أن تكون الحكومة الاتحادية قد أمهلت قواته 48 ساعة للخروج من محافظة كركوك.
يذكر أن وكالة أنباء “سبوتينك” الروسية أفادت، أمس الأول الجمعة، بأن رئيس الوزراء حيدر العبادي وجه بإيقاف دخول القوات الاتحادية إلى مدينة كركوك لمدة 48 ساعة

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة