حداد يطالب بطرد البياتي من قائمة النصر               الوطن السعودية : الحريري يطلب من العراق إيقاف زيارة قادة الميليشيات الى بيروت               أسهل وأرخص وأسرع طريقة لتنقية المياه               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 22/02/2018               المعلمون يتظاهرون في بغداد وتمكنوا اقتحام بوابة وزارة الماليه               تجميد ملف تحقيق يدين المالكي ومسؤولين كبار               الحلبوسي يعين احمد كريم والوزير يكلف حميد عويد               الدهلكي: بعض الكتل السياسية في البرلمان تعيق تمرير الموازنة              

المنافق وزير التعليم العالي ... لا تنسى هذه الجريمة للبعث !!!!

مقالات وآراء
الثلاثاء, 28 تشرين الثاني 2018

احمد العامري...

اكتب هذه الأسطر للحقيقة والتاريخ وبعد ان اطلعت على كتاب موقع من قبل عبد الرزاق العيسى وزير التعليم العالي في زريبة المنطقة الخضراء في العراق المحتل . والكتاب هو تأييد لمقترح حزب الدعوة الفارسي العميل وتأكيده بانه سيقوم بتنفيذ ما جاء بالمقترح لاعداد منهاج ضمن المراحل الدراسية حول ( جرائم حزب البعث ) !!!!!.

سوف أذكر حوار شهدته وكنت حاضر اللقاء الذي جرى به الحوار .

في احدى المناسبات حضر الدكتور عبد الرزاق العيسى احد النشاطات العلمية في مكتب أكاديمي عراقي في عمان عندما كان الملحق الثقافي في السفارة العراقية في الأردن . وقد جرى حوار ساخن بينه وبين أحد الوطنيين الذي يعرف تاريخه وكيف أرسل لخارج العراق لاكمال دراسته العليا . وكيف هو الان يخدم المحتل والعملاء.

وقد حاول ان يدافع عن نفسه . وقد خاطب محدثه : ( نعم انكم ارسلتموني للبعثة العلمية الى انكلترا ولا انسى فضل الدكتور هاشم جابر حسن الذي كان رئيس الجامعة المستنصر ومسؤول عن اللجنة الحزبية لأرسال الطلاب للدراسة بالخارج ).

نعيد تذكير ( السيد الوزير ) بحديثه هذا لتسهيل مهمته في ( توثيق جرائم البعث ) لكي يذكر جريمة ارساله الى انكلترا للحصول على شهادة الدكتوراه . ولا ينسى ايضا ان يذكر ( جريمة ) ارسال علي العلاق . والمستشار الذي كلفه باعداد المنهاج محسن عبد علي الفريجي الذي حصل على شهادة الدكتوراه في عهد حكم حزب البعث .

حقا انها ( جريمة ) في تصور من هو منافق ولئيم لان الشاعر يقول :

اذا انت اكرمت الكريم ملكته.

وان انت اكرمت اللئيم تمردا

الاحد ٧ ربيع الاول ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / تشرين الثاني / ٢٠١٧ م

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة