عشر " لحظات مذهلة " لا يمكن تصديقها إن لم تكن سجلت بالفعل               ايران وانتفاضة البصرة المغدورة               ابتكار مستحضر آمن وفعال لعلاج السرطان               "المحار" يعالج السرطان دون آثار جانبية!               علماء: زهاء نصف مرضى السرطان يموتون بسبب العلاج الكيميائي               تحالف سائرون : فالح الفياض خارج حساباتنا لتسلم منصب رئيس الوزراء               رئيس البرلمان الجديد يتهم حيدر العبادي بشن حملة مضللة ضد البرلمان               العراق يستدعي سفيره في طهران للتحقيق معه لسوء سلوكه مع العراقيين              

تعرف على سلاح روسيا الجديد (( السيف الضوئي ))

تكنولوجيا
الإثنين, 4 كانون الأول 2018

بدأت روسيا في اختبار سلاحها الجديد ”السيف الضوئي“، والذي أنتجته شركة ”شفابي“ الروسية، وتتلخص وظيفة الجهاز المعروف باسم ”سجاتيه“ أو ”إم إل كا“ في قدرته على تعمية أسلحة العدو الهجومية، وتعمية الطائرات والصواريخ والقنابل الموجهة من على بعد عشرات الكيلومترات عن مصدر الإشعاع.

كما يستطيع السلاح أن يعمي بصريات الدبابات والآليات المدرعة، وأجهزة تنشين الصواريخ المضادة للدبابات، والتغلب على الدبابات من دون أن يقتل أحدا. هذا بالأضافة إلى حجمة الصغير، والذي يتيح إمكانية وضعه في السيارة بسهولة. ومن المنتظر أن يحصل الجيش الروسي على السلاح في أقرب وقت.

المصدر : أنباء روسيا

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة