فديو....الجلسة الافتتاحية لقمة منظمة التعاون الإسلامي في دورتها الثالثة عشرة               أردوغان: عاصمة فلسطين هي القدس من الآن فصاعدا               أحزاب البرلمان التركي تدعو العالم للاعتراف بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين               البيان الختامي لقمة القدس.. خارطة طريق من 23 بندا للتصدي لقرار ترامب               نائبة : الحشد الشعبي المتواجدة في الانبار قام بفتح مكاتب حزبية والانتماء لاحزاب سياسية               برلماني : عشرون منفذا حدوديا غير شرعي شمال العراق               نائبة: شحنة صدر الدجاج الصيني المسرطن دخلت العراق ووصلت الى بغداد               ( مكالمات مجهولة ) ترعب ملايين الروس .. ومصدرها سوريا              

مفوضية الانتخابات: يحق للقوات الامنية والحشد الشعبي التصويت في انتخابات 2018

أخبار عراقية
الأربعاء, 6 كانون الأول 2017

اكد عضو مجلس المفوضين والناطق الرسمي باسم مفوضية الانتخابات كريم التميمي، اليوم الاربعاء، على حق القوات الامنية والحشد الشعبي التصويت في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وقال التميمي ان “الدستور والقوانين النافذة اعطى الحق للقوات الامنية والحشد الشعبي في المشاركة من خلال احقية التصويت في الانتخابات وان المفوضية اتخذت جميع الاجراءات والوسائل الكفيلة لضمان نزاهة وسلامة الاقتراع العام والتصويت الخاص”.

ودعا التميمي وسائل الاعلام كافة الى التعامل في نقل المعلومات الخاصة بالعملية الانتخابية بدقة وحرفية ومهنية مثمنا الدور الكبير والحيوي الذي تمارسه وسائل الاعلام في دعم العمليات الانتخابية باعتبارهم شركاء اساسيين من خلال تغطيتها وحضورها في مجريات العمليات الانتخابية كافة .

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة