متحدث الحكومة التركية: نعمل من أجل تسلم "صالح مسلم" من تشيكيا               تركيا تكشف تفاصيل اعتقال صالح مسلم في براغ               لجنة برلمانية: الحكومة رفضت مقترحات الكتل بشان الموازنة               القانونية النيابية: لايجوز منع مزدوجي الجنسية من الترشح للانتخابات               انتخابات العراق.. متنفذون يشترون أصوات الفقراء               حداد يطالب بطرد البياتي من قائمة النصر               الوطن السعودية : الحريري يطلب من العراق إيقاف زيارة قادة الميليشيات الى بيروت               أسهل وأرخص وأسرع طريقة لتنقية المياه              

مفوضية الانتخابات: يحق للقوات الامنية والحشد الشعبي التصويت في انتخابات 2018

أخبار عراقية
الأربعاء, 6 كانون الأول 2018

اكد عضو مجلس المفوضين والناطق الرسمي باسم مفوضية الانتخابات كريم التميمي، اليوم الاربعاء، على حق القوات الامنية والحشد الشعبي التصويت في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وقال التميمي ان “الدستور والقوانين النافذة اعطى الحق للقوات الامنية والحشد الشعبي في المشاركة من خلال احقية التصويت في الانتخابات وان المفوضية اتخذت جميع الاجراءات والوسائل الكفيلة لضمان نزاهة وسلامة الاقتراع العام والتصويت الخاص”.

ودعا التميمي وسائل الاعلام كافة الى التعامل في نقل المعلومات الخاصة بالعملية الانتخابية بدقة وحرفية ومهنية مثمنا الدور الكبير والحيوي الذي تمارسه وسائل الاعلام في دعم العمليات الانتخابية باعتبارهم شركاء اساسيين من خلال تغطيتها وحضورها في مجريات العمليات الانتخابية كافة .

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة