فديو....برشلونة يسحق إشبيلية ويتوج بكأس إسبانيا               تنافس إيراني قد يؤدي الى إغلاق عشرات المطاحن العراقية               ماذا نستنتج من القصف الامبريالي لسوريا.. لماذا وكيف؟!؛               اضاءات من خطاب القائد عزة ابراهيم 4               أنقرة تستنكر قرار النمسا وهولندا منع الحملات الدعائية للانتخابات التركية               أردوغان: نهدف إلى دخل قومي بمستوى 2 تريليون دولار               قبسات من وحي الخطاب التاريخي للرفيق القائد شيخ المجاهدين عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي               المقاومة‌ اليرانية تواصل الإضراب في محافظات كردستان وكرمانشاه وآذربايجان الغربية واعتقال عدد من المحتجين              

قبيل أسبوعين من الكلاسيكو.. الريال يفرد عضلاته على إشبيلية

الرياضة
الأحد, 10 كانون الأول 2018

استعرض ريال مدريد حامل اللقب مع نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو المتوج بكرته الذهبية الخامسة، وتخطى امتحان ضيفه إشبيلية بفوز ساحق 5-0، في المرحلة الـ15 من الليغا.

وسجل ريال الذي سيشارك في كاس العالم للأندية في أبوظبي، الأهداف في الشوط الأول، عبر كل من ناتشو في (د.2)، وكريستيانو رونالدو في (د.22 و30 من ركلة جزاء) وتوني كروس في (د.30)، وأشرف حكيمي في (د.42).

ورفع النادي الملكي رصيده إلى 31 نقطة بالتساوي مع فالنسيا الثاني الذي يستقبل سلتا فيغو في وقت لاحق، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر وغريمه برشلونة الذي يحل ضيفا على فياريال في مباراة قوية، غدا الأحد. في المقابل  تجمد رصيد إشبيلية عند 28 نقطة في المركز الخامس.

وبهذا الفوز العريض وجه الريال رسالة قوية لبرشلونة، قبل أسبوعين من مواجهتهما في كلاسيكو الكرة الإسبانية في الـ(23 من الشهر الحالي).

في مباراة ثانية، تعادل خيتافي السابع مع ضيفه إيبار الثاني عشر من دون أهداف.

وأهدر لايبار خوان جوردان ركلة جزاء في الشوط الثاني في (د.54).

https://www.youtube.com/watch?v=ofP1qrb-xIM

المصدر: وكالات

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة