ذي قار تصدر حكمًا بالإعدام بحق ٧ معتقلين               الكشف عن فضيحة فساد كبرى بوزارة الصحة               البصرة .. القوات المشتركة تقمع تظاهرات بالقوة وتصيب عددًا منهم               الزراعة تشتري البساتين من المواطنين لتجريفها               الحلبوسي :العراق لايستطيع العيش بدون الحبيبة إيران               تطوير نظام "صديق - عدو" للقوات البرية الروسية               تحالف الإصلاح:أموال ملفات الفساد تبني بلد كامل               خمسين مليار دينار خسائر نفوق الأسماك              

قبيل أسبوعين من الكلاسيكو.. الريال يفرد عضلاته على إشبيلية

الرياضة
الأحد, 10 كانون الأول 2019

استعرض ريال مدريد حامل اللقب مع نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو المتوج بكرته الذهبية الخامسة، وتخطى امتحان ضيفه إشبيلية بفوز ساحق 5-0، في المرحلة الـ15 من الليغا.

وسجل ريال الذي سيشارك في كاس العالم للأندية في أبوظبي، الأهداف في الشوط الأول، عبر كل من ناتشو في (د.2)، وكريستيانو رونالدو في (د.22 و30 من ركلة جزاء) وتوني كروس في (د.30)، وأشرف حكيمي في (د.42).

ورفع النادي الملكي رصيده إلى 31 نقطة بالتساوي مع فالنسيا الثاني الذي يستقبل سلتا فيغو في وقت لاحق، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر وغريمه برشلونة الذي يحل ضيفا على فياريال في مباراة قوية، غدا الأحد. في المقابل  تجمد رصيد إشبيلية عند 28 نقطة في المركز الخامس.

وبهذا الفوز العريض وجه الريال رسالة قوية لبرشلونة، قبل أسبوعين من مواجهتهما في كلاسيكو الكرة الإسبانية في الـ(23 من الشهر الحالي).

في مباراة ثانية، تعادل خيتافي السابع مع ضيفه إيبار الثاني عشر من دون أهداف.

وأهدر لايبار خوان جوردان ركلة جزاء في الشوط الثاني في (د.54).

https://www.youtube.com/watch?v=ofP1qrb-xIM

المصدر: وكالات

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة