فديو....برشلونة يسحق إشبيلية ويتوج بكأس إسبانيا               تنافس إيراني قد يؤدي الى إغلاق عشرات المطاحن العراقية               ماذا نستنتج من القصف الامبريالي لسوريا.. لماذا وكيف؟!؛               اضاءات من خطاب القائد عزة ابراهيم 4               أنقرة تستنكر قرار النمسا وهولندا منع الحملات الدعائية للانتخابات التركية               أردوغان: نهدف إلى دخل قومي بمستوى 2 تريليون دولار               قبسات من وحي الخطاب التاريخي للرفيق القائد شيخ المجاهدين عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي               المقاومة‌ اليرانية تواصل الإضراب في محافظات كردستان وكرمانشاه وآذربايجان الغربية واعتقال عدد من المحتجين              

السعودية تمنح تراخيص دور العرض السينمائي

فن ومنوعات
الإثنين, 11 كانون الأول 2018

أفادت مصادر سعودية بأن مجلس إدارة الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع برئاسة الدكتور عواد بن صالح العواد، وافق على إصدار تراخيص دور العرض السينمائي في المملكة بدءا من 2018.

جاء ذلك أثناء الجلسة المنعقدة، صباح اليوم الاثنين 11 ديسمبر.

وسوف تقوم الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، بحسب بيانها "بإعداد خطوات الإجراءات التنفيذية اللازمة لافتتاح دور السينما في المملكة بصفتها الجهة المنظمة للقطاع".

كما أضافت الهيئة في بيانها الصحفي، أن "محتوى العروض للرقابة سوف يخضع لكافة معايير السياسة الإعلامية للمملكة، بما في ذلك الالتزام بتقديم محتوى هادف ولا يتعارض مع الأحكام الشرعية، ولا يخل بالاعتبارات الأخلاقية في المملكة".

وقد قطعت الهيئة شوطا كبيرا في دراسة القطاع الذي من المتوقع أن يحدث أثرا اقتصاديا كبيرا سوف يؤدي إلى زيادة حجم السوق الإعلامية، ويحفز النمو والتنوع الاقتصادي، علاوة على خلق تجربة سينمائية متكاملة لا يقتصر دورها على الترفيه فسحب، بل يثري المشهد الثقافي للعائلة.

المصدر: وكالات

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة