ذي قار تصدر حكمًا بالإعدام بحق ٧ معتقلين               الكشف عن فضيحة فساد كبرى بوزارة الصحة               البصرة .. القوات المشتركة تقمع تظاهرات بالقوة وتصيب عددًا منهم               الزراعة تشتري البساتين من المواطنين لتجريفها               الحلبوسي :العراق لايستطيع العيش بدون الحبيبة إيران               تطوير نظام "صديق - عدو" للقوات البرية الروسية               تحالف الإصلاح:أموال ملفات الفساد تبني بلد كامل               خمسين مليار دينار خسائر نفوق الأسماك              

نائبة: شحنة صدر الدجاج الصيني المسرطن دخلت العراق ووصلت الى بغداد

أخبار عراقية
الأربعاء, 13 كانون الأول 2019

كشفت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، اليوم الاربعاء، عن دخول شحنة صدر الدجاج الصيني المسرطن الى العراق رغم التحذيرات التي أطلقتها قبل شهر تقريباً، مطالبة الجهات الرقابية بالإسراع في مصادرة هذه المادة التي وصلت الى بغداد.

وقالت في بيان صادراليوم أنه “ضمن مسلسل تسميم الشعب العراقي وزيادة أعداد المصابين بالسرطان ونشر الأمراض الفتاكة، وصلت شحنة من صدر الدجاج الصيني المنشأ الى العراق، فبعد أن حذرنا من دخوله عبر البصرة أصر بعض التجار الجشعين على إدخاله للبلد عبر منفذ آخر”.

وبينت ان “الشحنة دخلت عن طريق ميناء مرسين التركي وعن طريق سوريا ودخلت الى العراق عن طريق سنجار والى الموصل ومنها الى بغداد، وقد قام ضعاف النفوس باستغفال بعض الناس بحجة ان هذه الصدور ستوزع على أبناء الحشد والقوات المسلحة والنازحين”.

وشددت نصيف على “ضرورة قيام الجهات الرقابية بمصادرة هذه الشحنة وحماية أرواح الناس من جشع التجار وتقديم مستورديها الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة