أفضل مشروب للوقاية من مرض السكري               ابتكار دراجة هوائية ذاتية القيادة (فيديو)               "السبع الكبرى" تطالب بمعاقبة كل من يثبت تورطه في اختفاء خاشقجي               العبادي ينتقد قرار القضاء الإداري ويرفض عودة الفياض لمناصبه               أما كفى ظلماً بحق منتسبي الجيش السابق؟               مصدر برلماني:رئاسة البرلمان تلغي بث الجلسات النيابية خلافا للشفافية               عصابة الكربولي والفنون اللصوصية               وزارة العدل:مرسوم جمهوري بإحالة المالكي وعلاوي والنجيفي على التقاعد              

بالفيديو.. عودة "النفاثة" بيل تنقذ ريال مدريد من كمين الجزيرة

الرياضة
الخميس, 14 كانون الأول 2018

تأهل فريق ريال مدريد، إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم 2017، عقب فوزه بشق الأنفس على الجزيرة (2-1)، اليوم الأربعاء في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وعانى الفريق الملكي الأمرين في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الجزيرة بهدف حمل توقيع لاعبه البرازيلي رومارينيو، في الدقيقة 42، لكن ريال مدريد رد اعتباره في الشوط الثاني، وقلب تأخره إلى فوز بتسجيله هدفين من دون رد، الأول أحرزه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عند الدقيقة 53، والثاني سجله الويلزي العائد، غاريث بيل، بحلول الدقيقة 82، من عمر اللقاء.

وضرب ريال مدريد، حامل اللقب، بذلك، موعدا في المباراة النهائية، مع فريق غريميو البرازيلي، الذي تغلب بدوره على منافسه باتشوكا المكسيكي، بهدف وحيد، أمس الثلاثاء.

بينما سيلعب الجزيرة مع باتشوكا على المركز الثالث، في البطولة، وذلك، يوم السبت المقبل، أيضا، على استاد مدينة زايد الرياضية.

وفيما يلي تفاصيل مباراة ريال مدريد والجزيرة:

وألغى حكم المباراة هدفا سجله البرازيلي كاسيميرو، لاعب ريال مدريد، بداعي التسلل على زميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، عند الدقيقة 32، من زمن الشوط الأول، بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

وشهدت الدقائق الثلاثين الأولى من المباراة، تألقا لافتا للحارس الإماراتي علي خصيف، الذي أنقذ مرماه في عدة مناسبات.

وبدوره، أضاع المهاجم الإماراتي علي مبخوت فرصتين ثمينتين للتسجيل.

وفاجأ الجزيرة الفريق الملكي، في الدقيقة 41، بهدف سجله البرازيلي رومارينيو، بعد هجمة مرتدة، وتمريرة من زميله المغربي مبارك بوصوفة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الجزيرة بهدف مقابل لا شيئ لريال مدريد.

وألغى الحكم البرازيلي هدفا آخر، بعد الاستعانة بتقنية الفيدية، ولكن هذه المرة للمغربي مبارك بوصوفة، صانع ألعاب الجزيرة، في الدقيقة 47، بداعي التسلل أيضا، وكان قرار الحكم صائبا هذه المرة، ولكنه أثار الجدل، بسب تأخره في الاستعانة بتقنية الفيديو.

وتلقى فريق الجزيرة ضربة موجعة، في الدقيقة 51، بخروج حارسه المتألق على خصيف بسبب الإصابة، ودخل بدلا منه الحارس خالد سيف السناني.

وأدرك النجم كريستيانو رونالدو التعادل للفريق الإسباني، في الدقيقة 53، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية البعيدة، على يمين الحارس خالد السناني.

واقتنص "النفاثة" الويلزي، غاريث بيل، العائد من الإصابة، هدف الفوز "الذهبي" للفريق الملكي، في الدقيقة 81، وذلك، بعد أقل من دقيقة من دخوله أرض الملعب، بدلا من كريم بنزيما، الذي أهدر عدة فرص محققة للتسجيل.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة